وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القوات تفوز على ام طوبا وتواصل سعيها لاستعادة الصدارة

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 02:42 )
القدس- معا- عصام بشير- واصلت القوات الفلسطينية خوض معركة استعادة صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية منطقة الوسط بعد فوزها على ام طوبا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرت احداثه الجمعة على ملعب عقبة جبر بحضور اللواء نضال ابو دخان قائد القوات و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العم للرياضة العسكرية.

تقدمت القوات في الدقيقة 20 بهدف ملعوب سجله النجم حسام النبهاني بعد تلقيه تمريرة متقنة من أحمد رسلان، و حاولت القوات اضافة الهدف الثاني بعد ان تطاول اسامة قيسية برأسه لكرة مجاهد عثمان و سددها قويا ابعدها الحارس خارجة المرمى لينتهي الشوط الاول بتقدم القوات 1-0.

شهد الشوط الثاني دخول المخضرم اياد ابو سرحان لتنشيط الجبهة الهجومية لام طوبا ليشكل ثنائي خطر مع عكرمة ابو طير ، لكن محاولاتهم لم تشكل اي خطورة على مرمى فراس عطاني بسبب الرقابة المحكمة من اياد شبانة و العنبر.

و في الدقيقة ال60 انسل حميدو الياسيني من وسط الملعب و اندفع باتجاه مرمى ام طوبا وسدد كرة صاروخية على بعد 30 ياردة سجل منها الهدف الثاني للقوات.

وبعدها توالت الفرص الضائعة و اخطرها الكرة التي سددها احمد نصر الله من فوق الحارس لكنها خرجت فوق المرمى، و لم يحسن احمد رسلان استغلال عرضية موسى حلبية بعد ان سدد كرة على مقربة من المرمى كانت بحاجة لتركيز اكثر.

وفي ظل الفرص الضائعة للقوات تمكن ام طوبا من تسجيل الهدف الوحيد عن طريق المعتق عكرمة ابو طير بمجهود فردي رائع ، ليحقق القوات انتصاراً هاما رفع رصيده الى 22 نقطة و التصدر مؤقتاً.