وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

موظفو البنك العقاري المصري العربي- الاردن ينضمون لشبكة متطوعي إنجاز

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 11:55 )
رام الله- معا- سعياً من البنك العقاري المصري العربي لتعزيز ثقافة التطوع وخدمة المجتمع ونشرها بين موظفي البنك، وقَّعَ كل من المدير الاقليمي للبنك حازم يوسف ونائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة إنجاز مهند الجراح في مقر البنك مؤخراً وبحضور مسؤولين من الطرفين مذكرة تفاهم بين البنك وإنجاز ضمن حملة "تطوع مع إنجاز".

وبموجب الاتفاقية سيرفد البنك طلاب مؤسسة إنجاز في المدارس والجامعات بموظفين مؤهلين وذوي خبرات عملية متعددة للتطوع بتدريبهم وصقل خبراتهم من خلال مناهج مؤسسة إنجاز التي تغطي مواضيع تنموية واقتصادية تهدف لتحفيز وإعداد الشباب الأردني ليصبحوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم وينجحوا في مسيرتهم المهنية، ومن جانبها ستقوم مؤسسة إنجاز بتوفير المناهج والتسهيلات اللازمة للمتطوعين لتحقيق أقصى درجات الفائدة من هذه الشراكة سواءً لمتلقي التدريب أو للمتطوعين أنفسهم.

وأكد حازم يوسف: " أن مؤسسة إنجاز تعتبر من المؤسسات الرائدة التي تخدم المجتمع وتمضي به قدما نحو الازدهار الفكري، مما يجعل التعاون معهم ضرورة ملهمة للبنك وخاصة أنه يؤمن بما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات" .

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة إنجاز مهند الجراح :" تقدِّر مؤسسة إنجاز أهمية الشراكات المماثلة والتي تهدف لخدمة المجتمع المحلي. ونسعى مع البنك العقاري المصري العربي وشركاء المؤسسة لتلبية حاجة الشباب الأردني للبرامج التي تفتح أمامهم آفاق الإبداع وتوفير فرصة ملائمة لالتقائهم مع ذوي الخبرة لمساعدتهم على تخطيطهم لمستقبل ناجح".