وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لبحث سبل إطلاق مشروع مدرسة ريان البياري الأساسية

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 13:18 )
طولكرم - معا - عقد هذا اليوم في دار البلدية وبحضور رئيس البلدية إياد جلاد وأعضاء المجلس البلدي وطاقم لجنة ضريبة التربية والتعليم وممثل عن مديرية التربية والتعليم ولجنة المتابعة المشكلة من المجتمع المحلي اجتماع بهدف مناقشة مشروع بناء وتشطيب المدرسة المذكورة وذلك لما تتطلبه المنطقة والحاجة الملحة لوجود مدرسة فيها.

واستعرض رئيس البلدية خطوات البلدية على هذا الصعيد و دورها في دعم قطاع التعليم في المدينة عبر لجنة ضريبة التربية والتعليم ، وكذلك سبل توفير الدعم والتمويل اللازم للبدء بتنفيذ المشروع.

بدوره استعرض مصعب علي أبو صلاح مدير لجنة ضريبة التربية والتعليم ملخصاً للمشروع حيث أن موقع المشروع المقترح لإنشاء المدرسة في الحي الشرقي من مدينة طولكرم والتي تعود ملكية الأرض للسيد احمد البياري حيث قام مشكوراً بالتبرع بها من اجل إنشاء هذا المشروع ورؤيته على أرض الواقع.

من جانبه تحدث خالد الفرعوني رئيس اللجنة وأثنى باسم اللجنة واسم أهالي الحي على خطوة البلدية في هذا الاتجاه وهو توفير مدرسة فيه لما لها من أهمية وحاجة وكذلك استعدادهم كلجنة مشكلة لمتابعة المشروع من المجتمع المحلي للتعاون والمشاركة بكل السبل لخروج المشروع إلى حيز التفنيذ من الجدير ذكره بأنه تم إطلاق يد اللجنة والتي تم تشكيلها منذ عدة شهور للبدء بجمع التبرعات لهذا الشأن بعد حصولها على جميع التصاريح من الجهات ذات العلاقة بهذا الموضوع.

يذكر أن أعضاء اللجنة هم .. خالد فرعوني، عبدالله الدنا، د . حلمي أبو شنب، عمر نبتيتي، إياد بدران حتوه، د. بكر طربيه وعمر شحرور.