وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد المسروجي رئيساً فخرياً لمركز شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 11/03/2012 ( آخر تحديث: 11/03/2012 الساعة: 22:08 )
رام الله- معا- فراس العاروري- أقرت الهيئة الإدارية في مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه في إجتماعها الثالث أمس تجديد الثقة في محمد المسروجي أبو إياد رئيساً فخريا لمركز شباب الامعري.

وقال النائب جهاد طمليه رئيس مجلس الإدارة في مركز الأمعري بأن المركز وكافة أهالي مخيم الامعري والمؤسسات العاملة فيه سعيدون بأن يكون المسروجي رئيساً فخرياً للمركز لان في ذلك دفعة معنوية كبيرة ستساهم في تطور المركز نحو الأمام وتقديم الأفضل على كافة الأصعدة الرياضة والثقافية والاجتماعية والفنية والكشفية، كما أكد طمليه بأن إعتماد المسروجي سوف يشكل دعما ًحقيقياً للرياضة في الوطن عامة ومركز شباب الامعري خاصة ويعطي المركز دفعة جديدة نحو التقدم والازدهار.

ويعتبر المسروجي رجل الأعمال المعروف ورئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينين ومدير شركة القدس للمستحضرات الطبية من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي ومن أهم وأبرز الداعمين للمسيرة الرياضية الفلسطينية.

وقد ثمن مجلس الإدارة في مركز الأمعري دور المسروجي في خدمة مؤسسات المجتمع المدني.

ويأتي إعتماد المسروجي رئيسا فخرياً لمركز شباب الامعري نتيجة لمساهماته الجلية في خدمة الرياضة الفلسطينية ودوره الكبير في دعم قطاعي الشباب والإقتصاد في فلسطين.

ويعيش مركز الأمعري حالة من الإستنهاض وإعادة البناء من خلال إستغلال الكفاءات والإستعانة بالخبرات المحلية والخارجية في مختلف الأنشطة والمجالات.