وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدوحة- السفير غنام يستقبل بعثة خدمات الشاطئ

نشر بتاريخ: 12/03/2012 ( آخر تحديث: 12/03/2012 الساعة: 11:30 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- استقبل السفير الفلسطيني في دولة قطر منير غنام , بعثة نادي خدمات الشاطئ التي تخوض معسكر تدريبي في الدوحة، استعدادا لبطولة الدوري العام في غزة مطلع الشهر المقبل.

وضم وفد الشاطئ أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبون، وكان في استقبالهم بجانب السفير غنام نائبه د.يحي الأغا وعدد من الفلسطينين المقيمين في قطر, والعاملين في السفارة.

وأعرب السفير غنام عن سعادته باستقبال بعثة الشاطئ , مؤكدا أن أبواب السفارة مفتوحة لكل الفلسطينين.

وتحدث غنام عن دور الرياضة في التواصل بين الشعوب , مشيرا إلي أن احتكاك الفرق الرياضية الفلسطينية مع الفرق العربية يرفع من شأنها , ويزيد من تطورها.

وقال غنام أنه سيصطحب إدارة البعثة لزيارة احدي المدارس الفلسطينية في قطر , متمنيا أن يزور قطاع غزة والتعرف علي أنديتها عن قرب.

من جهته شكر رئيس نادي خدمات الشاطئ علي أبو حسنين, السفارة الفلسطينية علي حسن الضيافة والاستقبال , ومن ثم تحدث بإيجاز عن تاريخ نادي الشاطئ وانجازاته والتي أبرزها الفوز بأول بطولة دوري عام 1984 , والاحتفال الكبير الذي أقامه النادي قبل عدة أشهر بمناسبة مرور 60 عام علي إنشاءه.

وقال أبو حسنين أن نادي الشاطئ , لم يتوقف عن النشاط منذ تأسيسه , مطالبا الجميع بضرورة الاهتمام ودعم الأندية الرياضية في قطاع غزة , والتي تعاني بشكل كبير بسبب شح الإمكانيات.

وأشار أبو حسنين إلي أن ناديه الوحيد في فلسطين الذي أنتج فيلما يتحدث عن تاريخ النادي , وربطه بقضية اللاجئين الفلسطينين.

وأثنى أبو حسنين على الدور الكبير الذي يقوم به عضو مجلس الإدارة عبد السلام هنية , في خدمة النادي مشيدا أيضا بدور والده رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية في خدمة الأندية الرياضية ونادي الشاطئ علي وجه الخصوص , والذي لعب له خلال حقبة الثمانينات .


البعثة في زيارة لأكاديمية اسباير
قامت بعثة نادي الشاطئ بجولة في أكاديمية اسباير الرياضية , حيث كان في استقبالهم عدد من المسئولين عنها.

وتم التعرف خلال الجولة علي منشات الأكاديمية وبعض ما تحتويه من ألعاب ومدارس رياضية وتعليمية على أعلى المستويات , بالإضافة للدور الكبير الذي تقوم به , من خلال تعليم الأطفال في المراحل العمرية المختلفة .

وأهدت الأكاديمية أفراد البعثة هدية متواضعة , فيما أهدي نادي الشاطئ الكوفية والعلم الفلسطيني , بالإضافة لشعار النادي.

إدارة البعثة تطمئن على سلامة الزميل أبو دياب
أجرت إدارة البعثة اتصالا هاتفيا بالزميل الإعلامي أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الاقصي الرياضي , للاطمئنان علي صحته بعد تعرض منزله لإضرار بالغة نتيجة قصف المنزل المجاور لبيته، وإصابة عدد من أشقائه.

وتمنت إدارة البعثة الشفاء العاجل لجميع جراحنا البواسل , الذين اصيبو خلال العدوان الأخير علي قطاعنا الحبيب والرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار.