وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي للمعلمين وتربية طوباس يكرمان الموظفات

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:02 )
طوباس- معا- بالتعاون ما بين المكتب الحركي للمعلمين ومديرية التربية والتعليم في طوباس أقيم حفل تكريم للموظفات ومديرات المدارس بمناسبة يوم المرأة في قاعة مديرية التربية والتعليم.

وأشاد مدير التربية والتعليم ( محمد زكارنة ) بدور المرأة الفلسطينية في كافة المجالات المجتمعية والتربوية والنضالية . وحيا مواقف المديرات في تحمل المسؤولية الكبيرة في تنشئة الأجيال ورعاية الطلبة في المدارس، إضافة إلى دورهن في بيوتهن ومجتمعهن .

واستعرض انجازات الموظفات في مديرية التربية والتعليم وما يقمن به من دور طليعي في تطوير الأداء المهني. وقدم شكره للمكتب الحركي للمعلمين على هذه اللفتة معبرا عن امتنانه لما تقوم به المؤسسات المحلية في تعزيز دور المرأة بشكل عام.

وقالت عائشة أبو شاهين منسقة المرأة في المكتب الحركي أن دور المرأة العاملة والموظفة لا يقل أهمية عن دورها الطليعي في محطات النضال المختلفة.

وأكدت موقف المكتب الحركي للمعلمين بالوقوف إلى جانب العاملين في التربية والتعليم بما يعزز حقوقهم ويدعم تطورهم المهني. وشكرت مدير التربية والتعليم على رعايته واهتمامه بكافة القضايا التي تتعلق بأداء الموظفات والمعلمات بما يعزز دورهن وواجبهن الوطني.

وأكّد سائد قبها عضو المكتب الحركي المركزي للمعلمين على أهمية هذا الاحتفال بما يعزز دور الموظفات في مسيرة العطاء التربوي، مهنئاً الموظفات والعاملات في التربية والتعليم ومديرات المدارس والمعلمات بهذه المناسبة ، وشكر مدير التربية والتعليم على جهوده الرائدة في رعاية هذا الاحتفال.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الهدايا للموظفات في المديرية ومديرات المدارس تقديرا لجهودهن وعطائهن في خدمة مجتمعهن ووطنهن.