وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عباس زكي ينقل تعازي الرئيس واللجنة المركزية لعائلة الشهيد أبو عرام

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 11:29 )
الخليل-معا- نيابة عن الرئيس أبو مازن واللجنة المركزية لحركة فتح زار عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أمس عائلة الشهيد زكريا أبو عرام الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال خلال تصديه لمنع اعتقال احد الأسرى المحررين ضمن صفقة شاليط، حيث نقل زكي التعازي والمواساة لأسرة الشهيد

وأعرب زكي عن تضامن الرئيس وقيادة حركة فتح مع ذوي الشهيد مؤكداً ان القيادة الفلسطينية لن تقبل ان يستباح دماء أبناء شعبنا واعتقال أسرانا وتصعيد الهجمة الصهيونية الشرسة ضد شعبنا بعد ان قدمنا لسلام كل شيء ولم نجد شريك حقيقي لعملية السلام من الجانب الإسرائيلي. مؤكداً أن عملية قتل أبو عرام بدم بارد هي جريمة منظمة تمارسها حكومة التطرف في إسرائيل.

وقال زكي ان المقاومة الشعبية هي الرد الأقوى على استمرار الاحتلال في ممارساته العدوانية وان هبة أهالي يطا في مواجهة الاحتلال هي بداية مشرقة تعيدنا إلى أمام الانتفاضة الأولى.

كما قام زكي بزيارة لعائلة الأسير الجريح محمد عمر راشد الذي أصيب في مدينة يطا بالرصاص على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام الجيش لمدينة يطا يوم 8/3/2012، وأعرب عن اعتزاز القيادة بهذا الجيل وهذه الرجولة النابعة عن الثقة بالنفس لدى الفلسطينيين بحقوقهم المسلوبة من قبل الاحتلال.

وأكد زكي انه لا يمكن ولن يكون هناك سلام مع الاستيطان ولا يمكن ان يكون سلام بدون القدس عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية، وشكرت عائلة الشهيد أبو عرام والجريح محمد راشد الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية واللجنة المركزية على هذا المواقف الوطنية معاهدين الشهداء على مواصلة النضال حتى الحرية