وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الشاطئ" الفلسطيني يبدأ تدريبه في قطر بالحداد على أرواح الشهداء

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 18:51 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- واصل فريق نادي خدمات الشاطئ تدريباته على ملاعب نادي الريان القطري، ضمن المعسكر التدريبي للفريق الذي يستمر حتى الـ 20 من الشهر الجاري، استعدادا لبطولة الدوري العام مطلع ابريل القادم.

وبدأ الفريق تدريب الاثنين بقراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا في قطاع غزة، الذين يسقطون بشكل يومي نتيجة القصف "الصهيوني" الهمجي.

واستنكرت البعثة العدوان المستمر علي غزة، وتمنت الشفاء العاجل لجراحنا البواسل والرحمة والمغفرة لشهدائنا الأبرار.

التدريبات اليومية للفريق ركز خلالها المدير الفني للفريق أشرف الخالدي, على الجانب البدني بالإضافة للتدريب علي بعض التكتيكات والتسديد عن بعد.

وقال الخالدي أنه يعمل علي تجهيز الفريق بشكل كامل قبل خوض أي لقاء ودي , مع أحد الفرق القطرية خلال اليومين القادمين.

ولم يشارك في تدريبات أمس الثلاثي حازم الوزير واشرف مرزوق ومصطفي أبو عميرة بسبب الإصابة، حيث من المقرر أن يتم عرضهم على طبيب نادي الريان للوقوف على حجم الاصابة.

إدارة البعثة تبارك للوطني التأهل
باركت بعثة نادي الشاطئ فوز منتخبنا الوطني أمس على منتخب المالديف، والتأهل للدور نصف النهائي لنهائيات كأس التحدي.

وهاتفت الإدارة كل من المدرب جمال محمود وكابتن المنتخب رمزي صالح وصاحب الهدف الأول حسام وادي، لتقديم التهاني لهم وتمنت أن يحقق الفريق الفوز في لقاء كوريا والتأهل لنهائي البطولة.

الشيخ عبد الله بن حمد يقدم 19 ألف دولار دعم للبعثة
قدم الشيخ عبد الله بن حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الديوان الأميري القطري رئيس نادي الريان مبلغ 19 ألف دولار , بمعدل 500 دولار لكل فرد , كدعم للبعثة خلال زيارتها لدولة قطر.

وشكرت إدارة البعثة الشيخ عبد الله على جهوده الكبيرة في دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية, وحسن الضيافة والاستقبال لبعثة نادي خدمات الشاطئ .