وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يفرج عن الاسير خالد مخامرة بعد اسبوع من اعتقاله

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 15:41 )
الخليل-معا- أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الأسير خالد مخامرة من بلدة يطا جنوب الخليل بعد أن قامت قوة من جيش الاحتلال باقتحام البلدة واعتقاله الأسبوع الماضي.

وقال الأسير المحرر خالد مخامرة: "نطالب الجميع وعلى رأسهم السلطات المصرية بالتدخل الفوري لحماية الأسرى المحررين وأن ما يحدث بحقنا من اعتقالات هي اعتقالات مجحفة، الهدف منها تصفية الأسرى المحررين وتهديد حياتهم ونحن رأينا ما حدث مع الأسير المحرر محمود حنني من نابلس وكيف تم اغتياله".

وأضاف بأن يوم اعتقاله قامت قوة من جيش الاحتلال باقتحام المنزل وتفتيشه بشكل همجي، وعلى الرغم من أن ضابط المخابرات طلب من الجيش إطلاق سراحي إلا أنه وبعد دقائق من ذهاب ضابط المخابرات ،قامت قوات الجيش بتكبيلي وبدأت بضربي بأقدامهم وأعقاب البنادق على كافة أنحاء جسدي ،وما زلتُ أعاني من آلام في الرأس جراء الضرب " ، مع العلم أن الأسير المحرر مخامرة كان محكوم بالسجن مؤبد وقضى منه 5 سنوات ونصف.

وفي هذا السياق أكد نادي الأسير بأن سلطات الاحتلال ما زالت تعتقل 5 من الأسرى الذين تم الإفراج عنهم في صفقة التبادل شاليط وهم كل من الأسير أيمن الشراونه، أيمن أبو داود من الخليل ، هناء الشلبي، سامر قناوي من جنين، يوسف شتيوي من قلقيلية.