وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فعاليات محافظة أريحا والأغوار تكرم عائلات الأسرى في المحافظة

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 17:19 )
اريحا -معا- كرمت فعاليات محافظة أريحا والأغوار عائلات أسرى المحافظة في الاحتفال الذي نظمته هيئة التوجيه السياسي والوطني ونادي الأسير في مقر محافظة أريحا والأغوار صباح اليوم الثلاثاء، بحضور ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار والمقدم محمود عبد الرحمن وعبد العال العناني مدير عام نادي الأسير وعلي رومانين عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وممثلي فو فصائل منظمة التحرير الفلسطيني وعائلات الأسرى

المحافظ الفتياني أكد على أولوية قضية الأسرى وعلى الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية من اجل انهاء معاناتهم وقال" نحيي صمود أسرانا الذين يقفون في وجه الإجراءات والممارسات القمعية التي تمارس بحقهم وفي مقدمته الأسيرة هناء شلبي، وأسرانا هم من ضحوا بحريتهم فداء لهذا الوطن وحرية هذه ورفعة الشعب الفلسطيني".

وأضاف المحافظ الفتياني ان ممارسات المحتل الإسرائيلي على الأرض والإجراءات القمعية والتعسفية التي تمارس بحق ابناء شعبنا هي تهدف للنيل من صمود الفلسطينيين ولكسر أردتنا ولتعطيل مسيرتنا الرامية للحرية والخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

عبد العال العناني قال:" ان أسرانا يسطرون اقوي صور الصمود في وجه المحتل عبر تحديهم لغطرسة المحتل بخوضهم لمعركة الأمعاء الخاوية واليم نستذكر عمداء الحركة الاسير ونقول للأسرى وعائلاتهم نحن معكم".

المقدم محمود عبد الرحمن قال" نحن يوم هنا لنعبر عن تضامننا و وقوفنا مع أسرانا الصامدين في معركتهم ضد المحتل وكل الكلمات لا تفي الاسرى حقهم ولا ترتقي لتضحياتهم".

وفي نهاية الاحتفال وزعت الدروع التذكارية على عائلات الاسرى وتولى عرافة الاحتفال التكريمي محمد بالو مدير مديرية الأسرى والمحررين في المحافظة.