وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز جنين يرشح خالد نبوت لعضوية اتحاد المصارعة

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 18:53 )
جنين- معا- عصري فياض- قال المدرب والمصارع خالد نبوت مدرب قاعة الشهيد ياسر عرفات في مركز شباب مخيم جنين أن إدارة المركز قد وافقت رسميا على مشاركته في انتخابات الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية المقبلة للتنافس على عضوية إدارة الاتحاد.

وأضاف نبوت إن هذا القرار اتخذته الهيئة الإدارية لمركز شباب جنين رسميا ، وتم رفعه إلى الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية والحرة المقيدة من اجل تعزيز حضور المركز في نشاطات الاتحاد في المرحلة القادمة.

وأضاف نبوت أن التشاور بينه وبين ممثلي الأندية الأربعة من أندية محافظة جنين وباقي الأندية في المحافظات الأخرى المسجلة رسميا في الاتحاد قد بدأ من اجل تحقيق التعاون المستقبلي بما يخدم مصلحة اللعبة واللاعبين.

وحول إمكانية تشكيل كتلة بالتشاور والتنسيق مع إدارة الاتحاد الحالية قال نبوت المجال مفتوح أمام التعاون مع الجميع من اجل تشيكل كلتة قوية قادرة على قيادة الاتحاد في المرحلة القادمة.

وحول كونه لاعبا ومدربا منذ فترة طويلة وعدم تعارض ذلك مع توجهه الحالي بالترشح ،قال نبوت ستكون أولويتي في المستقبل هي عضوية الاتحاد،وأضاف نبوت أن ذلك لا يتعارض مطلقا مع القوانين المرعية.

يذكر أن نبوت الذي يبلغ من العمر 42 كان قد مارس لعبة المصارعة الرومانية والحرة المقيدة منذ خمسة وعشرين عاما وشارك في بطولات خارجية وداخلية، كما انه عمل مدربا لفرق المصارعة في أندية النقابات ومركز شباب مخيم جنين لنحو عشر سنوات.