وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطبيب ينصح أبو سرية بعدم المشاركة في سباق أريحا للسيارات

نشر بتاريخ: 13/03/2012 ( آخر تحديث: 13/03/2012 الساعة: 18:56 )
جنين- معا- عصري فياض- قال صادق السعدي مدير فريق جنين لسباق السيارات عن المتسابق إسلام أبو سرية لن يستطيع المشاركة في الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباق السيارات للعام 2012 والتي ستنطلق بعد غد الجمعة في أريحا.

وأضاف السعدي أن المتسابق أبو سرية والذي أصيب قبل نحو ثلاثة أشهر لحادث سير أثناء عودته من إحدى جولات السباق المذكورة قد عرض على الطبيب المختص من اجل تشخيص حالته وتحديد إمكانية مشاركته في الجولة القادمة أم لا، لكن الطبيب نصحه بتمديد الراحة لشهر إضافي قبل القيام بأية جهد تسابقي، والخضوع لإجراء فحص جديد في نهاية الفترة الجديدة.

وأضاف السعدي أن لاعبا واحد أو اثنين فقط من فريق جنين سيشاركان في جولة أريحا وهما شادي الرخ و وفادي أبو السباع الذي لم يحسم أمره بعد بشكل واضح، وقال السعدي إن عدم تمكن المتسابق أبو سرية من المشاركة يعتبر نكسه لفريق جنين خاصة وان أبو سرية كان قد حاز على الترتيب الرابع في التنصنيف العام في بطولة العام الماضي.

وقال إن المتسابق شادي الرخ قد شارك في الجولات جميعها العام الفائت، وحقق أرقام جيدة، كما أن المتسابق فادي أبو السباع الذي تعرض أيضا للإصابة في العام الفائت كان من ابرز المتسابقين في هذه الرياضة على المستوى الفلسطيني، بالإضافة لمشاركاته لخارجية.

وتمنى السعدي في نهاية حديثه الشفاء للمتسابقين المصابين وتحقيق نتائج مرضية ومتقدمه لفريق جنين المشارك في جولة أريحا.