وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحارس الفلسطيني سمير بدر: انضمامي لمنتخب بلادي مسألة وقت

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 15:19 )
غزة- معا- كامل غريب- قال الحارس الفلسطيني الأصل الأمريكي الجنسية سمير بدر حارس مرمى المنتخب الأمريكي للشباب سابقا وفريق حرس الحدود المصري حاليا أن تمثيله للمنتخب الفلسطيني مسألة وقت ليس أكثر مؤكدا على ثقته الكاملة في إمكانية استدعائه لصفوف المنتخب الفلسطيني في اقرب فرصة ممكنة لاسيما بعد إظهار قدراته الفنية مع فريق حرس الحدود المصري.

وقال بدر انه يعتز بفلسطينيته ومستعد لتمثيل الوطني الفلسطيني في أي وقت خاصة انه متابعا لأحوال الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة والتي تشهد تطورا ملحوظا إضافة إلي معرفته بإمكانيات الحراس الفلسطيني لاسيما رمزي صالح حارس مرمي فريق سموحة المصري.

ويرى بدر تواجده واحترافه في حرس الحدود مقدمة لمعرفة الشارع الفلسطيني ومسؤولين الكرة الفلسطينية به وعن قرب مبديا ارتياحه بالتواجد في الفريق المصري رغم توقف النشاط الكروي في مصر نتيجة فاجعة بورسعيد.

وأضاف انه يواصل تدريباته مع فريقه بعد قضاءه لإجازة قصيرة بين أهله ويخوض أكثر من لقاء ودي تجريبي استعدادا للبطولة التنشيطية التي أعلن عنها اتحاد الكرة المصري لتكون بديلا للدوري المصري بعد إلغاءه.

ويحمل سمير حارس مرمى المنتخب الأمريكي الجنسيتين الأمريكية والفلسطينية، وقام حرس الحدود بضم اللاعب لقائمة الفريق بالجنسية الفلسطينية، نظرًا لأن اللاعبين الفلسطينيين لا يعتبرون أجانب بالدوري المصري.

وانضم اللاعب لحرس الحدود بعد استطلاع رأي زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب الأول المصري ، ومنتخب الولايات المتحدة سابقا، وأكد لهم أن الحارس مستواه جيد، ولعب للمنتخب الأمريكي تحت 17 سنة عام 2009، وهو مشروع حارس كبيروحرصت شركةTIME OUT للتسويق الرياضي على تسويق اللاعب عبر مديرها تامر يسري مدير شركة تايم اوت للتسويق إلى سبق أن عرض انضمام اللاعب للاختبار في صفوف الزمالك المصري.

الحارس البالغ 19 عاماً من مواليد 2-4-92 و طوله 191 سم وشارك الحارس بدر مع المنتخب الأمريكي تحت 15 عام وتحت 17 عام في 18 مباراة و مع منتخب أمريكا تحت 20 عام في 3 مباريات ولعب لفترة في صفوف بورتو البرتغالي.