وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم طلبة الاستقلال الفائزين ببطولة الجامعات التمهيدية للكاراتيه

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 14:20 )
نابلس- معا- كرّم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء توفيق الطيراوي طلبة الجامعة المشاركين في بطولة الكاراتيه التمهيدية للجامعات الفلسطينية, والتي أقيمت يوم أمس الثلاثاء في جامعة النجاح الوطنية بمشاركة خمس جامعات فلسطينية.

وأعرب اللواء الطيراوي في بداية التكريم الذي حضره اللواء الركن يونس العاص نائب رئيس الجامعة للشؤون العسكرية, واللواء ماجد الهواري مساعد الرئيس للشؤون الشرطة, وأ. د غسان الحلو عميد كلية العلوم الإنسانية والأمنية, والسيدة ماجدة عنبتاوي القائم بأعمال مدير شؤون الطلبة, والمشرفين الرياضيين, كما أعرب عن شكره وتقديره للأسرة الرياضية لجامعة الاستقلال والتي أثبتت تميزها المستمر في البطولات التي شاركت فيها رغم عمرها القصير, وقدم شكره للاعبين الذين أحرزوا مراكز متقدمة في البطولة وحصدوا الكأس بتميز وإبداع.

وقال: "أشعر بالفخر الكبير بكم, فأنتم شباب المستقبل اللذين تحملون اسم فلسطين رياضياً, وسيكون لكم دوركم المستقبلي المميز في بناء الدولة الفلسطينية القادمة بإذن الله".

كما وأكد الطيراوي على أهمية الرياضة التي تحمل بكل أشكالها قيم التسامح والتعاون والصبر والانتماء, ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لتعزيز الرياضة وجعلها ثقافة عامة يتحلى بها كافة الشباب الفلسطيني.

بدورهم قدم طاقم شؤون الطلبة المشرفين على التدريب شكرهم لإدارة الجامعة لدعمها وتشجيعها لطاقات الطلبة ومهاراتهم الرياضية, وتوفير الدعم والإمكانات التي تحفز تميزهم الدائم.

وشملت البطولة التمهيدية عدداً من المباريات المتخصصة, حصل خلالها طلبة جامعة الاستقلال على المركزين الأول والثاني على النحو التالي: الطالب أجود عودة المركز الأول باللعبة الخاصة بوزن 65 والطالب علاء دويكات المركز الثاني للوزن الثقيل.