وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قدورة الرياضي في زيارة جمعية اللد

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 14:27 )
القدس- معا- استقبل ناصر رمانة رئيس جمعية اللد الخيرية في محافظة رام الله والبيرة واعضاء هيئته الادارية في مقر الجمعية وفداً من ادارة مركز شباب قدورة وفريقهم الرياضي لكرة القدم مهنئين اخوتهم فريق جمعية اللد لكرة القدم ، لحصولهم على لقب دوري انطلاقة الثورة والتي شارك به اربعة عشر فريقاً من محافظة رام الله والبيرة.

بدوره رحب رمانة بالوفد الضيف اجمل ترحيب مثمناً الدور الكبير والجهد العظيم الذي تقوم به ادارة مركز شباب قدورة على الصعيد الرياضي والاجتماعي والكشفي حيث اعتبر رمانه ان مركز قدورة وجمعية اللد هي مؤسسة واحدة تعمل من اجل تحقيق اهداف الشباب والمؤسسة كما واكد الطرفان على تعميق العلاقة بين الشباب والعمل الطوعي واستعادة روح العمل الشبابي مثلما كان بالسابق.

كما وقدم رمانة استعداد جمعيته لتقديم كافة الدعم الفني واللوجستي للأخوة في مركز قدورة في النشاطات المستقبلية.

وتحدث محمد الدبعي عن الروح الرياضية والاخلاق العالية التي يتحلى بها اعضاء فريق كرة القدم التابع لجمعية اللد وروح الجماعة وتنافسهم الجميل للحصول على لقب دوري انطلاقة الثورة الفلسطينية.

كما وثمن الدبعي على حديث رمانة بأن الجمعية والنادي هما مؤسسة واحدة حيث تربطهم علاقة العمل الخيري والرياضي والكشفي، وابدى استعداد المركز لاحتوائه اي نشاط يتعلق بالدورات لوجود مختبر مجهز للحاسوب.

وفي الختام اتفق الطرفان على تشكيل لجنة رياضية ممثلة من الجمعية ومركز قدورة مهمتها التحضير لأعداد دوري كرة قدم في ذكرى يوم الاسير الشهر المقبل برئاسة عضو مجلس ادارة جمعية اللد المهندس يوسف البابا وعضوية كل من حسنين رمانة ومعتصم نصار عن الجمعية وحسين ومحمد هوشة وحبيب ربحي عن نادي قدورة الرياضي.