وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد الشراع والتزلج يشارك في دورة إعداد اللاعبين والمدربين بالجزائر

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- محمد حجاج- بدا لاعبو وفد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتزلج معسكرا استعداديا في العاصمة الجزائرية منذ صباح الأحد ولمدة أربعة ايام في إطار دورة خاصة باللاعبين والمدربين في 10من الشهر الجاري لتأهيلهم تمهيدا للمشاركة في بطولة العالم باسبانيا في العام2014.

ويضم الوفد المشارك خمسة أفراد: هم المدربان إياد الرياشي وصلاح عمار بالإضافة إلى اللاعبين محمد حبيب محفوظ الكباريتي ومريد شملخ وإسماعيل عرفات حيث من المقرر أن ينتظموا في معسكر تدريبي بالقاهرة لمدة أربعة أيام بناء على دعوة وموافقة من الاتحاد المصري للشراع قبل توجهه إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في الدورة التي تستمر لمدة 6 أيام بالعاصمة بناء على الدعوة الموجهة من الاتحاد الجزائرية للشراع والتزلج.

وقال محفوظ الكباريتي رئيس الاتحاد :"أن المشاركين في الدورة التدريبية انهوا مؤخرا دورة تاهيلية محلية للمرشحين في مقر الجمعية الفلسطينية للصيد والرياضات البحرية.

وكان الاتحاد قد انتهى مؤخرا من عقد دورة تدريبية على شاطئ بحر غزة وأقام كذلك سلسلة من الندوات والمحاضرات بإشراف الخبير ديرك جراهام ورئيس الاتحاد وقد تم التنسيق مع الأول لتأهيل اللاعبين الفلسطينيين المشاركين بالبطولات الخارجية وتدريبهم على ركوب الشراع والملاحة البحرية حيث شارك فيها 7 متدربين.

كما أعاد مؤخرا تأهيل القوارب الشراعية التي تعرضت لأضرار جسيمة أثناء الحرب العدوانية الأخيرة على غزة ونظرا لعدم وجود مقر خاص بالاتحاد على الشاطئ وضرورة العمل على تأسيس مركز للتدريب على الإبحار بغزة.