وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العسكرية ينظم دورات تدريبية في التاي بوكسينج

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- باشر الاتحاد العام للرياضة العسكرية بتنظيم دورات تدريبية في لعبة التاي بوكسنج "مواي تاي" لقوات الامن الوطني.

وقالت المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد ان اقامة هذه الدورات تهدف الى نشر مختلف الالعاب القتالية في صفوف رجال الامن، وذلك حتى يستفيدوا منها في حياتهم المهنية خصوصاً أنها تكسبهم مواصفات مهمة كالتحلي باللياقة البدنية والقدرة على الدفاع عن النفس، في الوقت الذي يتماشى ايضاُ مع اهداف الاتحاد العسكري برفد المميزين منهم على المنتخبات العسكرية في شتى الالعاب.

بدوره اعد المدرب شاكر الشروف مسؤول الالعاب القتالية في الاتحاد خطة تدريبية للمرشحين لخوض التدريبات من قوات الامن الوطني في كل المحافظات بداية من محافظة رام الله و البيرة، بحيث يقوم باعطاء 10 حصص تدريبية في كل محافظة يختار منها افضل عشرة لاعبين حتى يصل العدد لتسعين لاعباً في مختلف الاوزان، يتم ترشيحهم لبطولة على مستوى الامن الوطني، ثم يتم تشكيل منتخب عسكري من ابرز اللاعبين في البطولة.

وتشمل الحصص التدريبية برامج في الاعداد البدني لتحسين مستوى اللياقة البدنية و محاضرات نظرية في اللعبة و اخرى عملية لتعليم فنون و اساليب اللعبة.