وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وديا: فوز البيرة على شباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 20:28 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- تقابل فريقا شباب الخليل ومركز شباب البيره في مباراة تدريبيه تجريبيه على ملعب الحسين بن علي في الخليل انتهت بفوز شباب البيره 2صفر.

اعتمد فريق شباب البيره على الهجمات المرتده الخاطفه بينما اعتمد شباب الخليل على التمريرات القصيره المتقنه والانتشار الجيد داخل المستطيل الاخضر وسيطر لاعبوه على معظم فترات المباراه, وفعلوا كل شيء باستثناء تسجيل الاهداف.

المدربان هشام الزعبي وماهر مفارجه عملا على استكشاف مواطن الضعف والقوه في فريقيهما، تحضيرا لمباريات الدوري المقبله، حيث اشرك هشام الزعبي مدرب شباب الخليل مجموعه كبيره من الناشئين وهم: يزن العويوي، يوسف الاشهب، مهند فنون، معتز النتشه، عايد الشيوخي حيث ابلوا بلاء حسنا.

سجل اهداف البيره محمد نائل وجمال علان على التوالي, حكم المباراه للساحه عمار الصالحي وساعده احمد ومحمد امام نجلا الحكم المعروف حازم امام.

ومما تجدر الاشاره اليه ان خمسة لاعبين من نجوم العميد يشاركون مع المنتخب الوطني في بطولة كاس التحدي التي تدور رحاها في النيبال, حيث تأهل منتخبنا الى المربع الذهبي في البطوله، وهم: محمد شوبير، موسى ابو جزر، فهد العتال، نديم البرغوثي، محمد جمال، بينما جلس هداف شباب الخليل اياد ابو غرقود على مقاعد الاحتياط حتى يتماثل للشفاء تماما من العمليه الجراحية التي اجريت له وتكللت بالنجاح.

وعلى صعيد آخر تتقدم اسرة عميد الاندية الفلسطينية (شباب الخليل) وعلى راسها رئيس الهرم الاداري معاويه القواسمي باجمل باقة ورد معطره برائحة الفل والياسمين من لاعب فريقها الاول صالح عسليه بمناسبة الخطوبه التي تمت الاسبوع الماضي في الاردن الشقيق وعقبال الفرحة التامه ان شاء الله.