وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايهاب ابو جزر شارك مع شباب رفح في لقاء ودي في غزة

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 20:46 )
غزة- معا- كامل غريب- شهد اللقاء الودي التجريبي الذي جمع فريقا شباب رفح وجماعي رفح على ملعب رفح المعشب في اطار استعدادات كلا الفريقين لبطولة الدوري الغزي المنتظر انطلاقه الشهر المقبل مشاركة لاعب فريق هلال القدس ايهاب ابو جزر مع فريقه الام شباب رفح حيث ظهر ابو جزر يرتدي زي الازرق الرفحي وشارك كبديلا في اواخر الشوط الاول وقدم مستوي بارز ساعد في ظهور فريقه بشكل مرضي في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وينتظر ان يشارك ابو جزر في بطولة "شهداء رفح " الودية التنشيطية التي ينظمها نادي الاستقلال الرفحي بالتعاون مع بلدية رفح وتحت اشراف اتحاد الكرة الفلسطيني.

وكان ابو جزر قد عاد مؤخرا الي قطاع غزة من المحافظات الشمالية مع توقف مسابقة دوري " جوال" للمحترفين في اجازة قصيرة لزياره اهله والاطمئنان على صحة والده حيث انخرط في تدريبات شباب رفح اليومية التي يقودها الكابتن خالد كويك المدير الفني.

ولم يعرف بعد مدي امكانية عودة ابو جزر الي المحافظات الشمالية لاكمال مشواره مع الهلال حتى نهاية الموسم او البقاء للعب مع فريقه شباب رفح في مسابقة الدوري الغزي المنتظر انطلاقه مطلع الشهر المقبل في غزة .