وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات الشاطئ يواجه الريان القطري .. اليوم

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 20:22 )
الدوحة- معا- مؤمن الكحلوت- يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي خدمات الشاطئ اليوم الخميس فريق نادي الريان القطري تحت سن 21 عاما، في مباراة ودية تقام علي ملعب الريان عند الساعة الرابعة والنصف، في أول مباراة تجريبية لفريق الشاطئ ضمن معسكره التدريبي الذي يقام في الدوحة منذ أسبوع تقريبا.

واعتبر أشرف الخالدي المدير الفني للشاطئ المباراة فرصة جيدة للاحتكاك بفريق يمتلك مقومات وإمكانيات كبيرة، وسبق له أن حقق نتائج قوية خلال مشاركته في البطولات الرسمية.
|167940|
وقال الخالدي أنه سيسعي لمشاركة جميع اللاعبين في اللقاء للوقوف علي مستواهم بشكل نهائي، بعد أسبوع كامل من التدريبات اليومية, وقبل مغادرة البعثة لمكة، ومن ثم العودة إلى غزة، للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز.

البعثة في زيارة للمدرسة الفلسطينية في الدوحه
وعلى هامش الزيارات التي تقوم بها البعثة في الدوحة، قامت البعثة بزيارة المدرسة الفلسطينية في الدوحة، حيث كان في استقبالها السفير منير غنام ونائبه د. يحي موسي، بالإضافة لمديرة المدرسة والمدرسين والمدرسات.

وافتتح المهرجان التي نظمته المدرسة على شرف البعثة بالقران الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني، تبعه كلمة للسفير الفلسطيني ورئيس نادي الشاطئ علي أبو حسنين، أكدا خلالها علي حق العودة للاجئين الفلسطينين، والذي سيتحقق في الوقت القريب.
|167941|
وطالبا بضرورة إعادة اللحمة للشعب الفلسطيني وتحقيق المصالحة، للتغلب علي معاناة الشعب الذي يعاني جراء الانقسام.

وشهدت الزيارة العديد من الفقرات المنوعة من بينها الكشافة والجمباز والشعر، وشارك اللاعبون طلاب المدرسة في لعب كرة القدم والدبكة الشعبية.

وفي نهاية الزيارة تسلمت مديرة المدرسة درع نادي خدمات الشاطئ، والكوفية الفلسطينية والفيلم الذي أنتجه النادي "حكاية شعب" والذي يتحدث عن تاريخ النادي، ومجلة النادي التي تحتوي علي نفس الموضوع، فيما قدمت المدرسة درعها وشهادة شكر لأعضاء مجلس إدارة النادي، بالإضافة لفانيلة تحمل اسم المدرسة، وكرة قدم عليه توقيع السفير الفلسطيني منير غنام.

وشهد نفس اليوم أيضا زيارة البعثة لمدرسة أحمد بن حنبل الثانوية للبنين، والتي يعمل بها عدد من المدرسين الفلسطينين , وتبادلت إدارة البعثة والمدرسة الدروع والهدايا، والتقاط الصور التذكارية.
|167943|
رئيس الوزراء يطمئن علي البعثة
هاتف رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية بعثة نادي خدمات الشاطئ للاطمئنان عليها في رحلتها إلى العاصمة القطرية الدوحة، وتحدث هنية مع عضو مجلس الإدارة عماد التتري، مؤكدا له أن يتابع أخبار البعثة، متمنيا لها رحلة سعيدة موفقة.

كما أجرى كل من حسن صلاح رئيس جمعية قدامي اللاعبين، وجمال أبو حشيش رئيس نادي الصداقة، عضو اتحاد كرة القدم، اتصالا هاتفيا بالبعثة للاطمئنان على أحوالها، وتمنيا لها التوفيق في رحلتها.

السفارة الفلسطينية تقيم مأدبة غذاء على شرف البعثة
أقامت السفارة الفلسطينية في قطر مأدبة غذاء علي شرف بعثة نادي خدمات الشاطئ المتواجدة في الدوحة، في معسكر تدريبي منذ الخميس الماضي.

ورحب السفير منير غنام بالوفد مرة أخرى، بعد أن الزيارة الأولى الأحد الماضى، مؤكدا أن السفارة هي بيت لكل الفلسطينين.