وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة "سابا" تتبرع بطقم رياضي لنادي اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 11:30 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- قام وفد من ادارة نادي اهلي قلقيلية بزيارة إلى مقر شركة سابا للرخام والجرانيت والاستثمار/قلقيلية والاجتماع بالمدير العام في الشركة رجل الأعمال حسن القبعة.

وقد تباحث الحضور في أمور تخص النادي الأهلي القلقيلي.

حيث رحب قبعة بوفد ادارة النادي الأهلي وأكد أن شركة سابا للرخام والجرانيت والاستثمار هي إحدى الشركات الوطنية الرائدة في قلقيلية بشكل خاص وفلسطين عامة والتي جزء من رسالتها دعم القطاع الرياضي والشباب الفلسطيني القلقيلي.

ورحب بالتعاون مع أسرة نادي قلقيلية الأهلي أحد الأندية الفلسطينية العريقة.

وقد قدم قبعة تبرعا لفريق كرة القدم المصنف ممثلا بزي رياضي كامل لأعضاء الفريق مؤكدا بأنه سيقوم بدعم النادي من الناحية المادية من اجل أن يستمر في خدمة الشباب الرياضي في قلقيلية.

بدوره شكر قصي عناية مسؤول التشريفات في النادي الأهلي انور الشنطي مدير عام شركة سابا للرخام والجرانيت والاستثمار على هذا التبرع السخي لفريق كرة القدم الأول وللنادي الأهلي ودور القطاع الخاص في دعم المؤسسات الشبابية والرياضية خاصة في مدينة قلقيلية والتي بحاجة إلى دعم كبير في هذا الجانب.

وفي نهاية اللقاء قدمت ادارة النادي الأهلي درعاً تقديريا إلى حسن قبعة مدير عام شركة سابا للرخام والجرانيت والاستثمار تقديرا وعرفانا منها على جهوده لدعم النادي الأهلي.

وقد تكون وفد ادارة نادي قلقيلية الأهلي من الأعضاء إبراهيم حسنين وقصي عناية ومعاذ نزال وماهر بكر وخالد عرباس.