وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستقبل للثقافة والتنمية تنفذ دورة حول "بناء قدرات اللجان المحلية"

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 12:26 )
غزة-معا- نفذت جمعية المستقبل للثقافة والتنمية بالتعاون مع مؤسسة كاريتاس القدس و بدعم من الحكومة الأسبانية والتعاون الأسباني دورة تدريبية حول بناء قدرات اللجان المحلية .

تجدر الإشارة إلى أن الدورة المذكورة قد استهدفت خمسة عشر متدربا ومتدربة من الطواقم العاملة في الجمعية , وشملت عدة مواضيع هامة في مجال الأعمال الإدارية منها " العمل التطوعي, حقوق الإنسان والديمقراطية , الاتصال الفعال , مفاهيم إدارية , دورة حياة المشروع , تحديد الاحتياجات , العمل ضمن فريق وكتابة التقارير .

وعلى الصعيد ذاته استمرت الدورة لمدة عشرة أيام منذ 25 من نوفمبر 2012 حتى 12 مارس 2012 , وبإشراف كادر تدريبي على مستوى عالي من التخصص والمهنية .

من جانبه أكد احمد ماضي رئيس الجمعية بان الهدف من عقد هذه الدورة يتلخص في سعي الجمعية إلى صقل وتعزيز إمكانيات وقدرات متطوعي ومتدربين الجمعية من كلا الجنسين في المواضيع المختلفة .

كما أشار ماضي في ذات الخصوص الى ان مجلس إدارة الجمعية يسعى جاهدا وبالتعاون مع كافة المؤسسات المحلية والمنظمات الدولية إلى تنمية وتقوية مهارات الاتصال والعمل المجتمعي لدى أوساط الشباب في المجالات التي تخدم وتطور مشاريع عملهم الإدارية المتنوعة .