وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاعلان عن تأسيس النادي الثقافي الفلسطيني في جامعة روتشستر

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 13:32 )
دبي- معا- اعلن طلبة فلسطين في جامعة روتشستر في دبي عن تأسيس النادي الثقافي الفلسطيني كأول نادي ثقافي طلابي في الجامعة.

جاء ذلك في حفل فني ثقافي أقامه طلبة فلسطين بالجامعة وحضره قاسم رضوان قنصل عام دولة فلسطين في دبي يرافقه كلاً من يوسف النجار مسؤول الشؤون الإدارية بالقنصلية وخالد هباش مسؤول الشؤون الثقافية والفنية بالقنصلية والدكتور لوثر نائب رئيس الجامعة وحشد من أساتذة و طلاب الجامعة.

وفي كلمة الطلبة، أكد علي الشيخ رئيس النادي الطلابي على أهمية التمسك بالثقافة الوطنية الفلسطينية وتفعيل دور الشباب لرفع راية الثقافة الفلسطينية والتعريف عن الوطن وهمومه وتطلعات شبابه من خلال البوابة الثقافية التي سيقوم النادي بالعمل من خلالها.

كما وجه الشيخ شكر طلبة فلسطين بالجامعة لإدارة الجامعة التي أتاحت لهم فرصة ممارسة النشاط الثقافي كما وجه الشكر للقنصل العام قاسم رضوان للتنسيق والدعم الذي قدمه للطلبة لإنجاح تأسيس النادي.

وقام القنصل بإستقبال كلاً من علي الشيخ رئيس النادي وإلياس الديك نائب رئيس النادي في مكتبه بالقنصلية وقاما بإطلاع القنصل العام على الأهداف والنشاطات التي سيقوم بها النادي، كما إستمعا منه إلى التوجيهات والنصائح لضمان نجاح إنطلاقة النادي الثقافي الفلسطيني في الجامعة.

وفي نهاية الحفل، تبادل كلاً من القنصل العام قاسم رضوان وسعادة الدكتور لوثر الهدايا التذكارية.

وقدم القنصل شكره للدكتور لوثر لرعايته طلبة فلسطين وأنشطتهم الثقافية في الجامعة، كما حيا طلبة فلسطين في الجامعة لإنجازهم السبق الثقافي بتأسيس أول نادي طلابي في الجامعة، مؤكداً لهم دعمه الكامل لهم ولأنشطتهم الثقافية لنشر الثقافة الفلسطينية التي تشكل الوجه الحضاري.
|167852|
|167851|
|167850|