وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دير البلح الاعدادية تختتم بطولة تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 15/03/2012 ( آخر تحديث: 15/03/2012 الساعة: 22:22 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - محمد زقوت - اختتمت اللجنة الرياضية بمدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" بطولة دوري تنس الطاولة للطلاب بتتويج اللاعب زيد صالحة بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب لؤي العطار بثلاثة أشوط نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة التربية الرياضية في المدرسة .

وبحضور مدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد سلامة والأستاذ جمال تمراز ومنسق مبادرة الاحترام والانضباط في المدرسة الأستاذ عبد السلام تمراز وأعضاء المجتمع المحلي وجميع المعلمين في المدرسة وحشد جماهيري غفير من الطلاب .

وجاءت نتيجة الأشواط على النحو التالي:
الشوط الأول انتهى بفوز اللاعب زيد صالحة 11/8.
الشوط الثاني انتهى بفوز اللاعب زيد صالحة بنتيجة 11/9
واصل زيد صالحة سيطرته على المباراة واستطاع من إنهاء الشوط الثالث بنتيجة 14/12 والفوز بالمباراة 3/صفر.
|167952|
وفي نهاية المباراة قام مدير المدرسة الأستاذ عطا سلمان والمديران المساعدان الأستاذ جهاد سلامة والأستاذ جمال تمراز ومنسق مبادرة الاحترام والانضباط الأستاذ عبد السلام تمراز بتكريم الفائزين:

المركز الأول: اللاعب زيد صالحة من صف التاسع"2"وحصل على كأس البطولة و الميدالية الذهبية وكلر رياضي من النوع الفاخر.

المركز الثاني: اللاعب لؤي العطار من صف التاسع "5" وحصل على كلر رياضي من النوع الفاخر والميدالية الفضية.

ويذكر بان اللجنة الرياضية في المدرسة اختتمت قبل اسبوعين بطولة تنس الطاولة للمعلمين بتتويج الأستاذ محمد زقوت باللقب .

هدا وتستعد اللجنة الرياضية في شهر ابريل المقبل لإطلاق بطولة سباق الدراجات الهوائية لطلاب مدارس دير البلح الابتدائية والإعدادية تحت إشراف مدير المنطقة التعليمية "دير البلح والمغازي" الأستاذ توفيق شحادة ومشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد.

واشرف على تنظيم وتحكيم البطولة اللجنة الرياضية في المدرسة والمكونة من مقرر اللجنة الرياضية الأستاذ محمد زقوت والأستاذ محمد الفليت والأستاذ اشرف أبو صبرة والأستاذ خالد المشارفة والأستاذ عماد ظاهر.
|167951|