وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الإسلامية الأساسية" تحصد المركز الأول في بطولة العاب القوى

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 10:23 )
نابلس- معا- بمشاركة فرق المدارس الاساسية للذكور في نابلس، أقيمت في مدرسة قدري طوقان الثانوية بطولة ألعاب القوى للمرحلة الأساسية الدنيا حيث حصدت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور المركز الأول في البطولة بمجموع النقاط على مستوى المحافظة وكانت النتائج على النحو التالي:

- سباق التتابع حصلت المدرسة الإسلامية على المركز الأول فردي ممثلة بالطلبة قيس لبادة، سلطان الخياط، زكريا الضعيفي، محمد عورتاني.

-سباق 80 متر حيث حصلت المدرسة على المركز الثاني ممثلة بالطالب عميد جبارة.

-مسابقة الوثب الطويل حيث حصلت المدرسة على المركز الخامس ممثلة بالطالب سعد صايل سليمان.

وجاءت هذه النتائج المتميزة نتيجة للتدريب المتواصل من قبل معلمي التربية الرياضية في المدرسة ظافر اشتية ورائد حسين، وبدعم من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وبمؤازرة إدارة المدرسة ممثلة بمديرها عصام الصدر.

حيث خضع الطلبة لبرنامج تدريبي وإعداد متواصل ومكثف للحصول على مراكز متقدمة فيها كما في النشاطات المختلفة التي تقيمها مديرية التربية و التعليم في المدينة وذلك بإشراف معلما التربية الرياضية ظافر اشتية ورائد حسين.

جدير بالذكر أن المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور قد حصلت في الآونة الأخيرة على المركز الأول في بطولة الجمباز و على المركز الثاني في بطولة تنس الطاولة لهذا العام.

وبذلك تهنئ جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول وكافة أعضائها المدرسة الإسلامية الأساسية على هذه النتيجة المتميزة، وتشكر جهود الإدارة والمعلمين على ما يبذلوه من جهد من أجل تحقيق أفضل النتائج. كما وتهنئ الطلاب الفائزين وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والنجاح.