وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "تطوير" تعلن عن توفير 150 فرصة عمل في خان يونس

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 11:50 )
غزة-معا- أعلنت جمعية تطوير وتنمية المجتمع اليوم السبت عن البدء بتنفيذ مشروع "تكافل لتشغيل الأيدي العاملة الفلسطينية " في محافظة خان يونس ، وذلك بتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا .

وأكد بركة أبو معنية رئيس مجلس إدارة الجمعية "أن الهدف من هذا المشروع التشغيلي توفير فرص عمل إلي (150) عاملا من محافظة خان يونس لمدة ثلاثة أشهر، وتخفيف الحمل عن كاهلهم بالدرجة الأولى وعلى اعتبار أنها شريحة عريضة وحيوية في المجتمع الفلسطيني، وتعد أكثر شريحة تضررت وبشكل مباشر من العدوان الإسرائيلي والحصار الظالم على قطاع غزة الذي طال جميع مناحي الحياة "

وأعتبر أبو معنية ً "أن هذا المشروع نوعي ومتقدم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها العمال في القطاع بشكل عام "

وقال إبراهيم قديح مدير الجمعية أن هذه المشروع يأتي استمراراً لجهود وخدمات الجمعية لأبناء شعبنا من العمال المعطلين عن العمل، موضحا بأنه سيقوم العمال بتنظيف الأماكن العامة والطرقات في محافظة خان يونس وذلك بالتنسيق مع البلديات والمؤسسات المختصة .

وثمن قديح دور اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا علي تعاونهم ودعمهم المستمر للشعب الفلسطيني وحرصهم علي دعم الأسر المحتاجة .

وأعرب العمال المستفيدون من المشروع عن شكرهم لجمعية تطوير والجهة الداعمة اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين فرنسا علي اهتمامهم وعنايتهم لهم وتوفير فرص العمل لهم .