وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

40 مصوراً يتنافسون على جائزة بلعين لأفضل صورة للمقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 13:01 )
رام الله - معا - إختتمت اللجنة المشرفة على جائزة بلعين لأفضل صورة عن المقاومة الشعبية إستلام المشاركات من قبل المصورين المتنافسين على الجوائز الثلاثة الأولى.

وتم إستقبال مشاركات من قبل 40 مصوراً يتنافسون على حصد جوائز المسابقة المنظمة لأول مرة بإختصاص المقاومة الشعبية.

وتأتي الجائزة ضمن فعاليات مؤتمر بلعين السابع الدولي للمقاومة الشعبية الذي سيحتضن إعلان الفائزين في العاشر من شهر نيسان المقبل في قرية بلعين.

وأعلنت اللجنة أنها ستجتمع خلال الأيام المقبلة مع طاقم التحكيم المشرف على فرز وإعلان الفائزين والتي تضم المصورين أسامة السلوادي ورولى حلواني وعاطف الصفدي إلى جانب مستشار الرئيس لشؤون الإتصالات والمعلومات الدكتور صبري صيدم، ومنسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والإستيطان في بلعين عبد الله أبو رحمة.

وقد اختتمت المشاركات بعد إتاحة المجال للمصورين بالإشتراك والتنافس من خلال إرسال صور تعكس المقاومة الشعبية ونهجها ونضال المواطنين وصمودهم ضد الإحتلال.

وتهدف المسابقة بالدرجة الأولى لعكس صورة المقاومة الشعبية للمجتمع الدولي من خلال مؤتمر بلعين الذي يشارك فيه سنوياً مئات المتضامنين الدوليين والإسرائيليين، إلى جانب تكريم المصورين الفلسطينيين بجائزة تقدر صورهم وتغطيتهم الطويلة لمسيرة المقاومة الشعبية في القرى والبلدات والمدن الفلسطينية.