وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيراوي: لا معنى لوجودنا إذا تجاهلنا معاناة وهموم الناس

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 16:31 )
رام الله- معا- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح معالي اللواء توفيق الطيراوي أنه لا معنى لتولي المناصب القيادية أذا لم نستطع أن نلمس هموم المواطن ومعاناته.

وقال: "الشعب الفلسطيني عانى من الفقر والقهر الكثير، وقدم التضحيات الكبيرة عبر مسيرة النضال الوطني الفلسطيني على مر السنين، ونحن في حركة فتح حركة الجماهير والأرض والإنسان لا نستطيع إلا أن نكون بجانب هذا المواطن الذي يعيش أوضاعاً اقتصادية وحياتية صعبة".

جاء ذلك خلال لقائه بمجموعة من شبيبة جامعة القدس مساء أمس الجمعة في جامعة الاستقلال, حيث قال: "حركة فتح ولدت من رحم النكبة التي حلت بشعبنا وهي تعيش معاناة وهموم الشعب الفلسطيني أينما وجد, فهي حركة المصير والمستقبل والحق الذي اكتسبه شعبنا بجدارة واحترام, وأضاف: "نضحي بكل شيء من أجل الثورة والنضال المقدس للشعب الفلسطيني الذي عجز الاحتلال بجميع أسلحته من اجتثاثه".

وفي معرض رده على أسئلة الحضور حول الأوضاع الراهنة ومستقبل الشعب الفلسطيني الذي يعاني من حاضر معيشي واقتصادي صعب وحول قانون الضرائب الجديد, أجاب الطيراوي: "دورنا الحفاظ على كرامتكم وكرامة عيشكم, ونرفض قانون الضريبة الجديد لأنه يمس بصمودكم ويزيد من الأعباء المعيشية الملقاة على كاهلكم, لذلك نحن مع اقتصاد وطني يحمي كرامة المواطن ويدعم ويعزز صمود الناس".