وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الاشخاص ذوي الاعاقه في ضيافة جهاز الامن الوقائي

نشر بتاريخ: 17/03/2012 ( آخر تحديث: 17/03/2012 الساعة: 23:28 )
الخليل-معا- استضاف جهاز الامن الوقائي في الخليل، اليوم السبت، رئيس الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة د.عبد الحي الجنيدي واعضاء الهيئة الادارية سامر ابو حلتم واسراء الفاخوري وليلى ضميري وعبد الحكيم نموره ورئيس نادي فلسطين لرياضة المعاقين فضل ابو هاشم وحوالي 300 شخص من ذوي الاعاقة في المحافظة، في لقاء هو الاول من نوعه للتواصل مع هذه الشريحة المهمة في المجتمع.

وكان في استقبالهم المقدم ناصر الوريدات نائب مدير الامن الوقائي والدكتور سامي حساسنه وماهر ابو الحلاوه مدير مكتب المدينة، و استمعوا الى مداخلاتهم واحتياجاتهم ووعد الجهاز وبالتنسيق مع الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقه توفير بعض من هذه الاحتياجات.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور سامي حساسنه، بالحضور وبين مدى اهتمام الامن الوقائي بهذه الشريحه من شعبنا وانهم على استعداد تام لتقديم كل ما هو متاح لديهم من اجل دعمهم حتى حصولهم على كامل حقوقهم التي شرعها لهم القانون الفلسطيني.

وقدم لمحة عن جهاز الامن الوقائي وبين ان هذا الجهاز مثل باقي الاجهزة الفلسطينية التي وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني وحمايته من كل عابث بامن هذا الوطن الغالي.

وقال ان هذا الاجتماع سيكون الاول وليس الاخير وان الباب سوف يبقى مفتوح امام الاتحاد والجهاز للتعاون المشترك والدائم لتقديم كل الدعم لهم.

وقدم الدكتور عبد الحي الجنيدي رئيس الاتحاد، الشكر لجهاز الامن الوقائي وقيادته على هذه المبادرة الاولى من نوعها التي تقوم بها مؤسسه رسمية في المحافظة وثمن جهود الجهاز لتقديمه منح دراسيه جامعية وكراسي متحركه ورحلات عمره للاشخاص ذوي الاعاقه وشكرهم على حسن الضيافه وعلى هذه الخطوه التي تظهر الوجه الحقيقي لهذا الجهاز في خدمة المواطنين.

وفي نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة افطار، وقدم الوقائي هدية لكل زائر عبارة عن نسخة من القران الكريم.