وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيجو RCZ تحصل على المرتبة الأولى للدفع الأمامي خلال سباق سرعة السيارات

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 10:20 )
اريحا- معا- كعادتها دوما في الراليات وسباقات السرعة المختلفة، تألقت سيارة بيجو الرياضية الحديثة طراز "RCZ "، في الجولة الأولى من بطولة فلسطين لسباق سرعة السيارات للعام الجاري، الذي نظمه الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية، في ساحة جامعة الاستقلال في أريحا.

وحصلت بطلة فلسطين بيتي سعادة وشقيقها جورج سعادة خلال السباق الذي نظم بمشاركة أردنية وحضور رسمي ورياضي واسع على ثلاثة جوائز مميزة، وهي المرتبة الأولى لجورج سعادة لفئة الدفع الأمامي، وأيضا كان الأول على فئته أما بيتي حصلت على المرتبة الثانية على المتسابقات المشاركات في السباق.

يذكر ان شركة "اوتو زون" وكلاء بيجو في الأراضي الفلسطينية، كانت قد رعت من خلال فريق بيجو الرياضي سيارة بيجو الرياضية الحديثة طراز" RCZ308"، وكانت قد حصل مستخدمي هذا النوع من بيجو الرياضية على عدة جوائز عالمية في سباقات وراليات نظمت في عدة دول بالعالم.

وقدم د.صائب عريقات خلال حفل اختتام المرحلة الأولى من السباق الذي نظم في أريحا درع تقدير لطاقم وممثلي فريق بيجو الرياضي"، كما وواكب مهندسو الشركة من مختلف التخصصات مختلف مراحل السباقات.

وتعتبر شركة "اوتو زون" وكلاء بيجو في الأراضي الفلسطينية أول شركة فلسطينية متخصصة في استيراد وتوزيع السيارات تقوم بإطلاق فريق رياضي مميز هو بيجو الرياضي الذي أطلقته بهدف لتقديم الرعاية والتدريب المميز لمستخدمي بيجو الرياضية في الأراضي الفلسطينية.

وأكد أمين جرادات مستشار العلامة التجارية والتسويق أن " اوتو زون " ستقدم مختلف أشكال الرعاية والتدريب للبطلة بيتي وشقيقها جورج، من خلال فريق بيجو الرياضي، وبالتعاون مع نادي بيجو الأم في فرنسة.
|168229|
|168227|