وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية "إقرأ" تكرّم مسؤول ملف المقدسات في مؤسسة الاقصى

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 11:09 )
القدس- معا- قدمّ وفد من "جمعية إقرأ لدعم التعليم في المجتمع العربي" درعاً تقديرياً للسيد عبد المجيد محمد – مسؤول ملف المقدسات في "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" وذلك كلفتة شكر على جهوده لإنجاح معسكر عمل الطالبات الاول للتواصل مع المقدسات الذي نُظم قبل نحو عشرة أيام .

جاء ذلك خلال زيارة لمكتب "مؤسسة الاقصى" يوم الخميس الماضي، حيث قدم الدرع الاستاذ محمد فرحان – مدير الدائرة الطلابية في "جمعية إقرأ- ورافقه احمد محمود محاميد، نيابة عن إدارة الطالبات القطرية في "جمعية إقرأ" .

هذا وشكر المهندس أمير خطيب – مدير "مؤسسة الاقصى" – الأخوة والاخوات في جمعية إقرأ" على لفتتهم الكريمة وأكد على دور "جمعية إقرأ" الريادي في شتى المجالات ومنها اسهاماتها ومشاركتها في الاهتمام بالمقدسات وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك .

من جهته أكد الاستاذ محمد فرحان على أهمية التعاون والتنسيق بين المؤسستين بما يخدم صيانة المقدسات والمسجد الاقصى المبارك .

وكانت نحو 100 طالبة جامعية من كوادر وطالبات "جمعية إقرأ " ، شاركت في معسكر عمل الطالبات الاول للتواصل مع المقدسات، تم خلالها زراعة اشجار الزيتون والورود وأعمال تنظيف في عدد من المقابر والمساجد في الداخل وايضا في المسجد الاقصى ، وتمت الفعالية بالتنسيق والتعاون مع "مؤسسة الاقصى" .