وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النحال يزور معهد الأمل للأيتام بغزة

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- أكد محمد مدير مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى في قطاع غزة أن معهد الأمل للأيتام والمؤسسة يقدمان رسالة سامية وفي مهمة وطنية هادفة من خلال رعايتهم للأطفال الأيتام واسر الشهداء والجرحى.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من مؤسسة رعاية اسر الشهداء لمعهد الأمل للأيتام وضم الوفد المدراء في المؤسسة احمد الشاويش ومحمود حمودة ورفقة زملط وعدد من كوادر المؤسسة وكان في استقبالهم الدكتور حازم السراج رئيس مجلس إدارة المعهد وعماد عمارة المدير الإداري ونهى العطاونة مسئولة العلاقات العامة.

ونقل النحال تحيات انتصار الوزير رئيسة المؤسسة، مشيرا إلى أن القيام بهذه الزيارة يأتي تقديرا للدور الطليعي والرائد الذي يقوم به المعهد في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وحتى يتعزز التنسيق بين المعهد والمؤسسة لما فيه فائدة أطفال المعهد واسر الشهداء والجرحى".

من جانبه قال الدكتور حازم السراج إن معهد الأمل للأيتام تأسس قبل 63 عاما من اجل التخفيف عن اليتامى الذين فقدوا آبائهم في أعقاب نكبة عام 1948 وما جرته على شعبنا الفلسطيني من ويلات الدمار والتشرد وفقد الوطن.

وأضاف أن رسالة المعهد هي تقديم الخدمات الاجتماعية والإنسانية والعلمية وترسيخ مكارم الأخلاق عند الأطفال الأيتام ضمن شراكة مبنية على علاقة وطيدة مع المجتمع محافظة على كرامة وإنسانية الفئات المستفيدة معتمدة على التبرعات المقدمة لها وكذلك على مواردها الذاتية.
وفي ختام اللقاء قدم النحال درعا تكريميا لإدارة المعهد عرفانا وتقديرا لجهودهم في رعاية وخدمة الأطفال الأيتام.