وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الوطني: مباراة الفلبين مهمة وعلينا الخروج بالمركز الثالث

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:48 )
كاتمندو- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- اكد الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الاحد، ان لقاء الوطني امام نظيره الفلبيني لتحديد المركز الثالث والرابع ضمن نهائيات كأس التحدي نيبال 2012 هو لقاء مهم للفريق الذي بذل كل ما بوسعه ليكون في المباراة النهائية لولا عقبة كوريا الشمالية وفارق الخبرة والامكانيات عند اللاعبين.

جاء حديث محمود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل انطلاق المباراة النهائية ومباراة المركزين الثالث والرابع والتي تقام يوم غد الاثنين على ستاد داشرات .

وتابع محمود بان المنتخب الفلبيني يمتلك عدد من اللاعبين الجيدين واثبت نفسه في البطولة وانه شاهد معظم مباريات الفريق وسوف يضع الخطة المناسبة للاعبين من اجل كسب اللقاء والخروج بالفوز .
|168311|
واعتبر محمود ان الفوز في المركز الثالث هو مكسب كبير للرياضة الفلسطينية التي واصل قادتها العمل من اجل نشر الرسالة الوطنية الفلسطينية الى العالم وهي رسالة السلام والمحبة والاصرار والتحدي رغم الظلم ، لذلك لا بديل عن الفوز الذي سيعطي فرصة للفريق للتاهل الى النهائيات القادمة 2014 دون خوض تصفيات تمهيدية .

واضاف محمود بان فريقه جاء من اجل هدف واحد وهو حلم العودة باللقب الذي يؤهله الى نهائيات كأس اسيا 2015 الى ان غياب عناصر اساسية كثيرة في الفريق حال دون تحقيق الحلم المنشود وتبقى لدينا فرصة اخرى لابد من اغتنامها معربا عن ثقته بلاعبيه وقدرتهم على الفوز .