وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة السبيتاني تتبرع بغساله لجمعية اصدقاء المريض في طولكرم

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 16:34 )
طولكرم -معا - قام وفد من شركة أكرم السبيتاني وشركة أبناء علي أبو صلاح للالكترونيات بزيارة الى جمعية أصدقاء المريض الخيرية – طولكرم حيث مثل شركة السبيتاني بيتر حنا غنايم مستشار شركة اكرم السبيتاني وعمر مشعل مدير مبيعات بيكو في شركة اكرم السبيتاني ومثل شركة ابو صلاح علي مصطفى أبو صلاح صاحب ومدير عام الشركة. وكان باستقبال الوفد خالد امين ابو خاطر رئيس الجمعية وبلال قاسم بدير نائب الرئيس والسيد احمد الجلاد عضو مجلس الادارة والمدير الإداري محمد الحطاب والمدير الطبي د صباح الطيبي

ورحب رئيس الجمعية بالحضور شاكرا اياهم على تلبية نداء الجمعية وحاجتها الى غسالة كهربائية، مثمنا دور الشركتين في الاقتصاد الفلسطيني ودورهما في دعم المؤسسات الاهلية ومشيدا بالمنتجات والماركات التي يرفدون بها السوق الفلسطيني من الاجهزة الكهربائية .

من جانبه أشاد ابو صلاح بالجمعية وانجازاتها وما تقدمه إلى المجتمع المحلي وخصوصا في الفترة الاخيرة في ظل التطورات الطبية اوالاجهزة الحديثة شاكرا مجلس ادارة الجمعية على جهوده الحثيثة في تطوير الجمعية والنهوض بها.

كما تحدث بيتر عن شركة اكرم السبيتاني وما تقدمه للسوق الفلسطيني من ماركات عالمية والجهود التي تبذلها في سبيل خدمة زبائنها ورضاهم .

بدوره اشاد نائب رئيس الجمعية بالشركتين وقدم شكره الخاص الى رجل الاعمال علي ابو صلاح على انتمائه وتعاونه وسرعه تلبيته لنداء الجمعية معتبرا ان هذه الامور ليست غريبة على انسان لديه سجل حافل بالعمل الخيري والانجازات في محافظة طولكرم .

وفي نهاية اللقاء قدم ممثلو الشركتين غسالة كهربائية من نوع بيكو الى الجمعية. ومن جهته قدم رئيس الجمعية درع الى شركة السبيتاني ودرع إلى شركة أبو صلاح تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم لتلبية النداء والتبرع للجمعية .