وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مشروع "إرادة" لدعم مصابي الحرب على غزة بدعم تركي

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 16:05 )
غزة- معا- افتتح رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية النائب جمال الخضري المشروع الأول في قطاع غزة الذي سيؤسس لمركز أكبر وأضخم على مستوي القطاع ليرعى من ضحى وأعطى ويفتح المجال للإبداع والتقدم والتطور.

وقال الخضري "هذه الكوادر أراد الاحتلال حبسها وقتل روح الحياة فيها لكن تركيا أرادت أن تطلقها"، مشيداً بدور تركيا واقتران كلامها ووعودها بأفعال وهو ما يحتاجه الشعب الفلسطيني.

وشكر النائب الخضري تركيا ورئيس وزرائها رجب طيب أردوغان لتبنيهم مشروع "إرادة" لدعم وتأهيل معاقي الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

وأشاد بكافة الطواقم التي عملت في الجامعة لإنجاح المشروع على كافة المستويات، مؤكداً أن هذا الافتتاح سيتبعه انجازات كبيرة.

ودعا الخضري مصابي الحرب وذوي الاحتياجات الخاصة بأخذ المشروع بجدية والتعامل معه بموقف عملي جدي ليفتح لهم الباب أمام مستقبل مشرق وطموح.

ووعد رئيس مجلس أمناء الجامعة بعدم ترك ملتحقي المشروع بعد نهاية المرحلة الأولى والعمل لتأمين المرحلة الثانية والهامة بتوفير فرص عمل لهؤلاء ليعيشوا حياة حرة كريمة من تعبهم وكدهم.

وشدد على أن العمل جار لإقامة المقر الدائم للمشروع الذي سينتهي خلال شهرين وسيجهز لكافة المستلزمات اللازمة للتأهيل والتدريب.