وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز المشتل على القادسية في بطولة شهداء رفح

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 19:24 )
غزة - معا - محمد غريب - حقق نادي المشتل فوزا مستحقا علي نادي القادسية بثلاثة اهداف لهدف وحيد في إفتتاح بطولة شهداء رفح القادة والتي تنظمها بلدية رفح ونادي الإستقلال الرفحي علي ملعب رفح المعشب ليتأهل المشتل إلي الدور المقبل وينتظر الفائز من لقاء شباب رفح والإستقلال المقرر غدا الأحد .

بدأ القادسية الشوط الأول بالضغط المستمر علي مرمي المشتل بغية إحراز هدف التقدم وكان له ما أراد في الدقيقة 11 من تسديدة رائعة من نجمه احمد نوفل الذي مر من مدافعين المشتل وسدد علي يسار الحارس محمد أبو موسي أولي أهداف اللقاء .

إستشعر المشتل بخطورة الموقف وبادل القادسية الهجمات عن طريق الأجناب والكرات العرضية والتي أخطأ من إحداها مدافع القادسية رمزي الشاعر في كرة مشتركة مع حارسه عندما أعاد له الكرة فى لحظة خروج حارسه من المرمي لتتهادي الكرة داخل شباك القادسية مدركا هدف التعادل في الدقيقة 23 .

وإستمر ضغط المشتل لإحراز هدف التقدم وكان له ما أراد فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه سامح حتحت لينتهي الشوط الأول بتقدم المشتل بهدفين للا شىء .

مع بداية الشوط الثاني دفع الكابتن عماد هاشم المدير الفني للمشتل بمهاجمه الخطير إسماعيل أبو دان لتنشيط الجبهة الهجومية ومن أول كرة إستغل الأخطاء المتكررة لحارس مرمي القادسية ودفاعه وسجل هدف فريقه الثالث وسط غضب شديد من الكابتن نايف عبد الهادي المدير الفني للقادسية الرفحي .

لم تسعف تغييرات الكابتن نايف عبد الهادي بالدفع بالمهاجم محمود الجزار و خمسة لاعبين لتنشيط جبهته الهجومية ولكن رعونة المهاجمين والتسرع أدي إلي إضاعة العديد من الفرص لنتهتي المباراة بفوز المشتل بثلاثة اهداف لهدف وصعوده للدور المقبل .

أدار اللقاء : نادر الحجار للساحة وساعده صدقي شيخ العيد وسفيان السبع وحكم رابع محمد الأخرس