وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة اتحاد الشراع والتزلج تختتم مشاركتها بدورة تدريبية خاصة بالجزائر

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:16 )
غزة - معا - محمد حجاج - أنهى لاعبو وفد الاتحاد الفلسطيني للشراع والتزلج مساء الأحد مشاركتهم بالدورة التدريبية الخاصة بتأهيل اللاعبين والمدربين والتي انطلقت في 10 من الشهر الجاري بالعاصمة الجزائرية,واستمرت لمدة 6 أيام تمهيدا للمشاركة في بطولة العالم باسبانيا في العام2014 .

وقال محفوظ الكباريتي رئيس الاتحاد" إن لاعبي البعثة ومدربيها شاركوا في هذه الدورة الخاصة المتميزة في إطار جهود الاتحاد المستمرة للارتقاء بواقع هذه الرياضة البحرية ونشرها في محافظات غزة التي تقع على شاطئ البحر والذي يبلغ طوله حوالي 50 كم".
|168291|
وتابع الكباريتي "إن المشاركين في هذه الدورة سيواصلون استعداداتهم وتدريباتهم بعد عودتهم إلى غزة في إطار الاستعداد للمشاركات العربية والدولية القادمة".
وكان الاتحاد قد شارك بوفد مكون من خمسة أفراد: هم المدربان إياد الرياشي وصلاح عمار بالإضافة إلى اللاعبين محمد حبيب محفوظ الكباريتي ومريد شملخ وإسماعيل عرفات حيث من المقرر أن ينتظموا في معسكر تدريبي بالقاهرة لمدة أربعة أيام بناء على دعوة وموافقة من الاتحاد المصري للشراع قبل توجهه إلى العاصمة الجزائرية للمشاركة في الدورة التي تستمر لمدة 6 أيام بالعاصمة بناء على الدعوة الموجهة من الاتحاد الجزائرية للشراع والتزلج.
|168295|
كما أنهى المشاركون دورة تدريبية مؤخرا دورة تاهيلية محلية للمرشحين في مقر الجمعية الفلسطينية للصيد والرياضات البحرية بمحافظات غزة.

كما اختتم الاتحاد دورة تدريبية أخرى على شاطئ بحر غزة وأقام كذلك سلسلة من الندوات والمحاضرات بإشراف الخبير ديرك جراهام ورئيس الاتحاد وقد تم التنسيق مع الأول لتأهيل اللاعبين الفلسطينيين المشاركين بالبطولات الخارجية وتدريبهم على ركوب الشراع والملاحة البحرية حيث شارك فيها 7 متدربين
وفي سياق متصل أعاد الاتحاد مؤخرا تأهيل القوارب الشراعية التي تعرضت لأضرار جسيمة وتلفيات أثناء الحرب العدوانية الأخيرة على غزة ونظرا لعدم وجود مقر خاص بالاتحاد على الشاطئ وضرورة العمل على تأسيس مركز للتدريب على الإبحار بغزة .
|168292|