وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد اللطيف البهداري يرفض اتهامه بالتهرب من اللعب للوطني

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 22:40 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدي عبد اللطيف البهداري مدافع منتخبنا الوطني الفلسطيني والمحترف مع هجر السعودي استيائه الشديد بعد اتهامه بالتهرب من تمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني في مسابقة كاس التحدي عبر المنتديات والمواقع الالكترونية حيث حرص البهداري على وضع الشارع الرياضي في صورة ما حدث معه بشان مشاركته مع الوطني في كاس التحدي .

وقال البهداري انه تلقي اتصالا من اتحاد الكرة قبل معسكر الإمارات من اجل التواجد مع المنتخب وتم مخاطبة نادي هجر رسميا وقوبل الطلب بالرفض التام لارتباط الفريق بلقاءات هامة في دوري زين السعودي وقام الاتحاد بمخاطبة الاتحاد السعودي ونادي هجر مرة ثانية وتم الرد بالرفض رغم محاولاتي من اجل إقناع هجر بضرورة تواجدي مع منتخب بلادي ولكن ابدي تمسكهم بوجودي خاصة أننا كنا سنواجه فريق الفتح في ديربي الإحساء .

وأضاف : تعرض لإصابة في أربطة الكاحل عقب لقاء الديربي وتحدثت مع رئيس نادي هجر بعد تحدث الاتحاد الفلسطيني معه وطلبت منه السفر إلي نيبال مباشرة مع سفر المنتخب من الإمارات لكنه رفض رفضا قاطعا لعدم المجازفة بي في اللعب وأنا مصاب حيث ابدي البهداري استغرابه من اتهامه بالتهرب من تمثيل الوطني الذي سبق أن لعب معه في مسابقات رسمية ولقاءات ودية مختلفة داعيا الجميع إلي ضرورة تقصي الحقائق قبل إلقاء الاتهامات الباطلة .
وحرص البهداري الحديث حول ما حققه الوطني في كاس التحدي أشاد البهداري بالنتائج والأداء منوها إلي انه كان يتوقع أن يظهر الوطني في المباراة النهائية لولا مواجهته للفريق الكوري الشمالي حيث ابدي البهداري استغرابه من مشاركة منتخب بتاريخه وبقوته في بطولة مخصصة للدول النامية .

وحول إصابته كشف البهداري إلي انه لازال قيد الراحة الإجبارية التي منحها إياه الجهاز الطبي في نادي هجر حيث يسعي للمشاركة مع الفريق قدر الإمكان في لقاء الشباب في الأسبوع المقبل من دوري زين وان كانت كل المؤشرات تؤكد غيابي للإصابة .

وحول إمكانية بقاء الفريق بين الكبار في الدوري السعودي قال أن الفريق يعاني من عدم توفيق وسوء حظ حيث يخسر اللقاءات الكبري في اللحظات الأخيرة كما حديث في لقاء الأهلي الأخير ونحن نقدم أفضل المستويات واعتقد أن بقاءنا يمكن أن يتحقق كون أن الفريق يؤدي لقاءات كبيرة وبحاجة للتوفيق فقط .
وكشف البهداري على انه سيزور مسقط رأسه محافظة رفح في غزة الشهر المقبل مع انتهاء لقاءات دوري زين السعودي في إجازة قصيرة .