وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محمد جمال نجم الوطني الفلسطيني : قدمنا مستوي مرض في كأس التحدي

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:22 )
غزة - معا - كامل غريب - قال محمد جمال لاعب خط وسط منتخبنا الوطني الفلسطيني وفريق الكرة في نادي شباب الخليل أن ما حققه الوطني حتى اللحظة في مسابقة كأس التحدي أمر مرض للغاية قياسا بظروف الغيابات القهرية في صفوف المنتخب الفلسطيني لاسيما وان الغيابات مؤثرة للغاية .
وأضاف أننا واجهنا خصما قويا للغاية من حيث القوة والسرعة والخبرة والمهارة ككوريا الشمالية في نصف نهائي وهو المنتخب الاقوي وحامل اللقب ونحن قدمنا مباراة جيدة لكن إمكانيات الكوريين حسمت الموقف لصالحهم .

وأوضح جمال أن الوطني من حيث النتائج والأداء قدم مباريات مرضية ومستوي مميز لاسيما في دوري المجموعات بفضل حماس وروح اللاعبين القتالية وحنكة مدربنا الكابتن جمال محمود ونحن نفكر حاليا في وداع بطولة كأس التحدي بأفضل نتيجة وهو إحراز المركز الثالث حينما نواجه الفلبين ليكون عربون مصالحة للشارع الرياضي الفلسطيني .

وتحدث جمال عن ابرز مميزات مشاركة كأس التحدي هو التفات الجميع حول علم فلسطين من جماهير ومحبين إضافة إلي أن الفريق عاش جوي حبي واسري لم يظهر من قبل .

وتوقع جمال أن تتحسن صورة المنتخب الفلسطيني من مشاركة إلي أخري مع اكتساب اللاعبين الخبرات الدولية ومع الاهتمام الذي يوليه اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني للمنتخبات الفلسطينية جميعا .