وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبل المكبر يواصل تحضيراته لاستئناف دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 18/03/2012 ( آخر تحديث: 18/03/2012 الساعة: 20:18 )
غزة - معا - كامل غريب - تواصلت تحضيرات فريق الكرة في نادي جبل المكبر الإعدادية لاستئناف مسابقة دوري المحترفين الفلسطيني المنتظر بعد أسبوعين على الأقل مع قرب انتهاء مشاركة الوطني في مسابقة كاس التحدي حيث يخوض المكبر فترة إعداد مميزة تحت قيادة مديه الفني سمير عيسى تمهيدا لخوض الثلاث لقاءات المتبقية للفريق أمام الظاهرية والامعري وترجي واد النيص .

ويخوض الفريق تدريبات بواقع فترتين يوميا بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء سامر حجازي المتواجد مع المنتخب الفلسطيني في نيبال .

وقال الكابتن امجد جفال مدير الكرة في النادي أن الفريق يؤدي تدريباته بانتظام حيث خاض مباراة تدريبية أمام مؤسسة البيرة وخسرناه بهدف من ضربة جزاء مشددا على أن الجهاز الفني يجري اتصالاته لخوض لقاء ودي آخر خلال أيام من اجل المحافظة على جاهزية اللاعبين لاسيما وانه يخوض اللقاءات الثلاث المتبقية من اجل الفوز لتحسين مركزه على لائحة ترتيب دوري المحترفين الفلسطيني مع احتلاله المركز السابع برصيد 19 نقطة .
وكشف جفال عن قيام الهيئة الإدارية بتجديد عقود بعض لاعبيه للبقاء مع الفريق لمواسم إضافية مع تحديد مدي إمكانية الاستغناء عن البعض .

من جهة ثانية شن جفال هجوما لاذعا على إدارة هلال القدس واصفا أساليبه بالأساليب الغير مهنية من خلال فتحها خط تفاوضي مع حارس مرمى المكبر مجدي خلايلة ومحاولة إغراءه ماديا للتوقبع معهم , دون الرجوع إلى نادي جبل المكبر ,حيث أن الحارس خلايلة يرتبط بعقد حتى العام 2016 .

وأوضح جفال ان نادي جبل المكبر لن يقف مكتوف الأيدي أمام محاولة سرقة لاعبيه بطريقة مبتذلة وحذر جفال إدارة هلال القدس من تكرار المحاولة مع أي لاعب آخر من لاعبيه لان البيوت تأتى من أبوابها وليس من شبابيكها وان أبناء جبل عمر بن الخطاب قادرون على رد الصاع بصاعين أمام أي محاولة مبتذلة لإغراء لاعبيه ماديا وتحريضهم لترك النادي مستغلين الضائقة المالية التي تمر بها الأندية وعلى رأسها هلال القدس الذي يعاني عجزا ماليا يصل إلى نصف مليون دولار وكفى مزايدات فارغة من إدارة هلال القدس .