وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب هيئة إدارية جديدة لمركز الخدمات الزراعية في الخليل

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 01:17 )
الخليل-معا- عقد في قاعة مركز الخدمات الزراعية في الخليل امس اجتماع الهيئة العامة، بحضور إياد جبارين ممثل وزارة الداخلية والمهندس أسامة جرار ممثل وزارة الزراعة، وبحضور جميع أعضاء الهيئة العامة.

وافتتح الجلسة المهندس كمال الدويك رئيس الهيئة الإدارية الذي رحب بالحضور شاكرا لهم تعاونهم و تجسيد العمل الديمقراطي في المؤسسات الأهلية وتحدث عن دور المركز في خدمة المزارع الفلسطيني والأرض الفلسطينية خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وقرأ الدويك التقرير الإداري للجمعية الذي شمل الأنشطة والبرامج والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

ثم تلا المحامي محمد غازي غيث أمين الصندوق التقرير المالي موضحاً الحسابات المالية الخاصة بالمركز الزراعي من كافة جوانبها، وتم إقرار التقريرين المالي والاداري من قبل الهيئة العامة.

وجرى نقاش عام حول أوضاع المؤسسة في جو ديمقراطي حوار هادف، وتم وضع توصيات تهدف إلى تفعيل دور المجلس في المجتمع المدني الفلسطيني، وفي الختام تم انتخاب هيئة إدارية جديدة ضمت كلا من: كمال الدويك رئيساَ، نافذ الجعبري نائبا للرئيس، محمد غازي غيث أمينا للصندوق، عمرو العملة أمينا للسر، آمال حجازي عضو، مجدي عمرو عضو، رائد الشرباتي عضو، بركات أبو اسنينه عضو، طلال أبو عيشة عضو.

من ناحيته أكد نافذ الجعبري نائب الرئيس الجديد، بأن مسيرة المركز ستستمر دون توقف من أجل العمل على سد احتياجات المواطنين خاصة في المناطق الفقيرة والمهمشة الواقعة قرب الجدار الفاصل والمستوطنات.

وأشار المهندس مجدي المحتسب مدير عام مركز الخدمات الزراعية الى أن اجتماع الهيئة العامة كان عرساً وطنيا ديمقراطياً بكل المقاييس، مبيناً أن مركز الخدمات الزراعية يعمل في مجال التنمية الزراعية، خاصة من خلال وحدة تطوير الأراضي التي تقوم بعمل مشاريع الاستصلاح، وحفر الآبار، وتوزيع الأشتال، وبرامج الإرشاد الزراعي.