وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا انطلاق بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 11:37 )
رام الله- معا- فايز نصار- تنطلق صباح يوم غد الثلاثاء بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الخامسة، التي تقام بمشاركة خمسة عشر منتخبا كرويا مدرسيا، تتنافس ضمن نظام الإقصاء المباشر، وذلك ضمن سعي الإدارة العامة للأنشطة الطلابية– قسم النشاط الرياضي بالوزارة للنهوض بمختلف قطاعات الرياضة المدرسية.

وستكون الانطلاقة غدا الثلاثاء 20آذار بمباراتين تجمع الأولى منتخب جنوب الخليل بمنتخب طولكرم ، وتجمع الثانية منتخب طوباس بمنتخب قلقيلية، فيما يلتقي الأربعاء 21/3 منتخب أريحا بمنتخب بيت لحم.

ويلتقي يوم الأحد القادم 25 / 3منتخب الخليل مع منتخب جنين ، ويلتقي يوم الاثنين 26 /3 منتخب رام الله والبيرة بمنتخب ضواحي القدس، ويلتقي يوم الثلاثاء 27 /3 منتخب شمال الخليل بمنتخب نابلس، لتستكمل مباريات الدور السادس عشر بمباراة منتخب القدس بمنتخب جنوب نابلس، فيما اعفي منتخب سلفيت من التنافس في هذا الدور.

وتقام جميع المباريات على ملعب البيرة الجديدة، باستثناء مباراة طوباس وقلقيلية، التي تقام على ستاد نابلس، وتنطلق جميع المباريات في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وكانت دائرة النشاط الرياضي بالوزارة أجرت القرعة مسبقا، حيث سيلعب الفائز من مباراة جنوب الخليل وطولكرم في دور الثمانية مع الفائز من مباراة منتخبي أريحا وبيت لحم، ويلعب الفائز من مباراة طوباس وقلقيلية مع الفائز من مباراة منتخبي الخليل وجنين.

وعلى الجهة المقابلة يلعب الفائز من مباراة منتخب رام الله والبيرة وضواحي القدس مع الفائز من مباراة منتخبي شمال الخليل ونابلس، ويلعب الفائز من مباراة منتخبي القدس وجنوب نابلس مع منتخب سلفيت.

وقد أكملت دائرة النشاط الرياضي بالوزارة الاستعدادات الفنية والتنظيمية لإنجاح البطولة ، التي تقام للمرة الخامسة على التوالي، وعينت المديرية الطواقم التحكيمية لمختلف المديريات من معلمي التربية الرياضية، وأسندت الى عدد من مسئولي النشاط الرياضي في المديريات مهمة مراقبة المباريات.

وعبرت نجلة وزير التربية والتعليم الراحل ياسر عمرو ، مديرة تربية الخليل الأخت نسرين عمرو عن فخرها واعتزازها بابناء الأسرة الرياضية المدرسية في وفائهم المتواصل للوزير الراحل، مؤكدة بان أسرة الفقيد خصصت الجوائز والهدايا التي تليق بالحدث الكبير ، الذي يحمل اسم العزيز الغالي.

وثمن مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود تفاعل أبناء أسرة الفقيد الكبير مع الأحداث الرياضية ، مؤكدا أن هذه البطولة تندرج ضمن المشاركة الفاعلة لأسرة التربية والتعليم في إنجاح المشروع الرياضي الفلسطيني الكبير ، بما يتناغم مع الجهود المبذولة في مختلف القطاعات الرياضية الفلسطينية ، مطالبا جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة التحلي بالمثل الرياضية التربوية للمساهمة في إنجاح البطولة.