وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ختام الدورة التدريبية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 17:44 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية- اختتمت مساء اليوم الإثنين الدورة التدريبية بكرة الطاولة والتي استمرت على مدار خمسة أيام بمشاركة 25 متدربا، والتي أقيمت بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية واتحاد كرة الطاولة ولجنة التضامن الأولمبية.

ووجه الدكتور خالد اليازجي الأمين العام للجنة الأولمبية شكره للاتحاد الأردني لكرة الطاولة والمدرب محمد العتوم على تلبيتهم الدعوة وإقامة هذه الدورة التي تعتبر نواة لتطوير كرة الطاولة الفلسطينية ، مشيداً بالمملكة الأردنية الهاشمية التي لها وقفات مشرفة بجانب الرياضة الفلسطينية.

كما شكر اليازجي اتحاد كرة الطاولة والمتدربين على التزامهم وجهودهم في إطار إنجاح الدورة التدريبية وتحمل أعباء التنقل من شتى محافظات الوطن، والذي يعكس مدى الاهتمام والوعي بأهمية هذه الرياضة التي تسير على الطريق الصحيح في إطار تطويرها ، إلى جانب النهضة الرياضية الفلسطينية التي تشهدها فلسطين والتي لن تتحقق إلا بسواعد الشباب والممارسين لهذه الرياضة.

وأكد اليازجي على أهمية تطوير كرة الطاولة الفلسطينية بشتى محافظات الوطن وقطاع غزة والشتات، وشدد على أهمية القدس لما تكتسيه من بعد سياسي وما تتعرض له من محاولات طمس وسحق للوجود الفلسطيني.
|168423|
من جانبه تقدم رئيس الاتحاد رضوان الشريف بشكره للجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب وأعضاء المكتب التنفيذي والمدرب محمد العتوم على متابعتهم الحثيثة وتوفير كافة الاحتياجات لنجاح الدورة التدريبية ، منوهاً إلى أن الاتحاد سيبذل قصارى جهوده للنهوض بهذه الرياضة في كافة المحافظات والشتات.

بدوره أكد العتوم على أهمية هذه الدورة والتي تقام كل 5 سنوات، مقدماً شكره للجنة الأولمبية والاتحاد على ما بذلوه من تنسيق وإصرار على إقامتها في فلسطين، ودعا المتدربين لاعتبارها نواة لتطوير كرة الطاولة الفلسطينية.

وفي ختام الحفل، تم تكريم العتوم بالدروع التذكارية ، وتوزيع الشهادات على المتدربين.|168422|