وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني اسبانيا تتفقد الجمعية الخيرية

نشر بتاريخ: 19/03/2012 ( آخر تحديث: 19/03/2012 الساعة: 21:42 )
الخليل- معا- خلال جولة تفقدية قام رمزي المحتسب، مندوب اللجنة الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في اسبانيا بزيارة منزل رابح أبو اقبيطه للاطلاع على وضع المنزل بعد قيام الجمعية الخيرية الإسلامية في الخليل بترميم منزله حيث قدم رابح شرحا مفصلا عن وضعه الأسري خصوصا وان أغلب أفراد الأسرة معاقين جسديا، وقدم مندوب اللجنة هدية وهي عبارة عن مدفأة كهربائية للأسرة كما وعد أن ينقل معاناتهم إلى الجالية الإسلامية في اسبانيا محاولة منهم لتبني الحالة، علما بأنه تلقى مساعدة مالية من قبل اللجنة.

بعد ذلك زار أسرة اليتيم إسماعيل أبو اسنينة المكفول من قبل اللجنة الخيرية في منزلهم واطلع على أوضاعهم المعيشية بدورها قامت والدة الأيتام بشكر الجمعية الخيرية الإسلامية على الخدمات التي تقدمها لهم كما تقدمت بالشكر الجزيل للكافل الكريم في اسبانيا على هذه الكفالة الطيبة، وفي نهاية الزيارة قام مندوب اللجنة بتقديم مدفأة كهربائية والعاب للأطفال الأيتام.

بعد ذلك تم التوجه إلى مدرسة الرحمة الأساسية التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية حيث قام المندوب بزيارة صفية لأحد الصفوف الأساسية حيث كان اليتيم أمير سيد احمد متواجدا في الصف والمكفول من احد الإخوة الأفاضل في لجنة اسبانيا واطمأن عليه وعلى تحصيله الدراسي وأبلغه تحيات الكافل له ولأسرته.

كما قام بزيارة أسرة اليتيمة آلاء مسك واطمأن عليهم وقدم لهم مدفأة كهربائية كهدية من الكافل وأبلغهم تحياته وسلاماته لهم.

ثم قام امندوب اللجنة بزيارة بيت الخليل الخيري لليتيمات التابع للجمعية الخيرية حيث تلقى شرحا وافيا عن الخدمات التي تقدم لليتيمات وقدم هدية للطالبة إسراء قيسية المكفولة من ذات اللجنة وقام بتوزيع الهدايا على اليتيمات صغار السن.

وفي نهاية زيارته كان على لقاء مع أيتام بيت الخليل للايتام التابع للجمعية الخيرية حيث وزع عليهم الهدايا والألعاب ثم تناول طعام الغداء بصحبتهم مبديا إعجابه الشديد بالمستوى المتميز للخدمات المقدمة للأيتام.

بدوره أكد مندوب اللجنة على التواصل المثمر بينهم وبين الجمعية الخيرية الاسلامية/الخليل في سبيل التخفيف من معاناة أهل فلسطين خاصة الأيتام والفقراء والمحتاجين.