وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجهولون يطلقون النار على سيارة أحد كوادر حماس في الحي الشرقي لطولكرم

نشر بتاريخ: 12/12/2006 ( آخر تحديث: 12/12/2006 الساعة: 13:41 )
طولكرم- معا- اطلق مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من ليلة امس، النار على سيارة احد كوادر حركة المقاومة الاسلامية حماس في مدينة طولكرم، دون وقوع اصابات.

وقالت حركة حماس في بيان لها وصل "معا" نسخة منه، ان مجهولين اقدموا على اطلاق النار على سيارة الكادر -دون ان تذكر اسمه- وهي متوقفة امام منزله في الحي الشرقي من المدينة، مشيرة الى ان اطلاق النار ادى الى تكسير الزجاج وتعطيل محرك السيارة بشكل كامل.

من جانبها استنكرت الحركة على لسان ناطقها الرسمي في طولكرم الشيخ عبد الله ياسين الحادثة، واصفة اياها بالعمل الجبان وغير الوطني ويستهدف جر الساحة الفلسطينية الى حرب أهلية لا يحمد عقباها ولايستفيد منها الا الاحتلال.

واضاف ياسين "ان الحادث الذي وقع الليلة الماضية يأتي في الوقت الذي تمكنت فيه الحكومة وعلى راسها اسماعيل هنية، من مواجهة الحصار الظالم من خلال جولته الاخيرة، وعودة عدد كبير من القطاعات العامة للدوام داخليا".

وحمّل ياسين الاجهزة الامنية الفلسطينية في طولكرم المسؤولية الاولى عن الحادثة، بسبب تقاعسها في ملاحقة الجناة في حوادث سابقة، مشيراً الى ان مكان الحادث يبعد امتاراً فقط عن مقر أحد الاجهزة الامنية.