وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنات بيت ساحور الثانوية تنظم سوقا تجاريا ومعرضا فنيا وتكرم طالباتها

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 09:47 )
بيت لحم- معا- افتتح أ. سامي مروّة مدير تربية بيت لحم السوق التجاري والمعرض الفني الذي نظمته مدرسة بنات بيت ساحور الثانوية ضمن نشاطات المدرسة الاحتفالية بيوم الأم بحضور ممثلين من جمعية الحياة البرية وعدد من رؤساء الاقسام ومديري المدارس المجاورة وموظفي المديرية واولياء الامور.

من جانبها, هنأت أ.وداد خوري مديرة المدرسة بعد ترحيبها بالحضور الامهات الفلسطينيات بمناسبة عيد الام مشيرة الى ان المدرسة دأبت على احتضان هذه النشاطات تزامنا مع عيد الام وخاصة في هذا اليوم المميز الذي يؤكد فيه شعبنا تضامنه مع الاسيرة الصامدة هناء الشلبي ومع كافة اسرانا في السجون الاسرائيلية.

وفي كلمته, حيا مروّة الأم الفلسطينية التي ضربت اروع الامثلة في التضحية والعطاء، مؤكدا اعتزاز الشعب الفلسطيني بالاسيرة هناء الشلبي التي سطرت اعظم معاني الاباء والشموخ في اضرابها عن الطعام احتجاجا على ممارسات الاحتلال، متمنيا الافراج العاجل عن جميع الأسرى في سجون الاحتلال.

كما اشاد مدير التربية والتعليم بجهود مديرة ومعلمات مدرسة بنات بيت ساحور الثانوية وحرصهن على اقامة هذا التقليد الذي دأبت المدرسة على تنظيمه سنويا مقدما الشكر لمعلمتي الفرع التجاري أ.سلمى عدوي وأ.رانية خير لاشرافهن على السوق التجاري ومعلمة التربية الفنية أ.عزة ابو لبن لتنظيمها المعرض الفني.

كما اعرب عن تهانيه للطالبات المتفوقات في المدرسة مؤكدا انه نتيجة جهود ودعم الهيئة التدريسية مما كان له عظيم الاثر في ايصال الطالبات نحو الابداع والتفوق.