وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهالي بلدة عقابا يكرمون شرطة محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 12:00 )
طوباس-معا- كرم اليوم وفد من بلدة أهالي عقابا مديرية الشرطة في محافظة طوباس لجهودهم في حفظ و النظام العام .

جاء ذلك خلال زيارة وفد من عائلات و عشائر بلدة عقابا إلى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقبالهم المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة و عدد من مدراء الإدارات و الأقسام .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , إن هذا التكريم جاء احتفاء و تقديرا لهم على جهودهم المميزة في حفظ الأمن ، ولما يقدموه من جهد وإخلاص وتفان في العمل وكانوا محل إشادة وثناء وتقدير أهالي المحافظة، لحسن أدائهم في العمل وتأدية عملهم بأمانه وشرف بما يحقق الأمن و الأمان للمواطنين .

واضاف البيان انه تم تقديم دروع تقديرية إلى كل من المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة والرائد حقوقي مرسي صالح مدير التحقيقات بشرطة المحافظة ، و ذلك تقديرا للجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن و بسط سيادة القانون و تحقيق العدالة .

من جهته رحب المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف و نقل لهم تحيات و تقدير سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، التكريم، مؤكدا على إن الشرطة تعمل ليل نهار لخدمة الوطن والمواطن وإرجاع الحق لأصحابه ونشر الأمن والأمان في المحافظة وكافة أرجاء الوطن، مضيفا على إن الشرطة تطبق القانون دون تمييز أو تحيز لأحد مع مراعاة كرامة وإنسانية المواطن من منطلق إن( الإنسان أغلى ما نملك) .

وفي السياق نفسه أشاد الوفد الضيف بجهاز الشرطة و قيادته الحكيمة الممثلة بالسيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ، وفي التقدم والتطور الذي يحصل في الشرطة والأداء الايجابي لرجال الشرطة وسرعة تحركهم للتعامل مع القضايا التي ترد إليهم ، و مثمنين الحالة الأمنية الايجابية في المحافظة و التي يستشعرها جميع المواطنين.