وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرة شباب الخليل تزور ملتقى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 18:21 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب - قام وفد حاشد برئاسة أمين سر نادي شباب الخليل باسل القاضي ضم العشرات من ابناء عميد الانديه الفلسطينيه " شباب الخليل", بزيارة الى مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني لتقديم التبريكات والتهاني لاعضاء ادارة الملتقى بمناسبة فوزهم بالانتخابات الاخيره.

وضم الوفد الكبير اعضاء الهيئة الادارية للنادي، رئيس واعضاء شبكة العميد الاعلاميه، رئيس واعضاء رابطة مشجعي الجماهير, رئيس واعضاء التراس شباب الخليل, سكرتير واعضاء اللجنة الرياضيه, محبي وانصار وعشاق النادي.

وكان في استقبالهم رئيس ملتقى رجال الاعمال نافذ الحرباوي الرئيس الفخري لنادي اهلي الخليل, معاويه القواسمي رئيس نادي شباب الخليل وجميع اعضاء الملتقى وافراد عائلاتهم, وسعيد الجعبري مؤسس النادي الأهلي والأب الروحي له.

باسل القاضي أمين سر نادي شباب الخليل القى كلمة باسم الوفد الحاشد قدم خلالها التهنئة والتبريك للفائزين, واكد لهم ان جماهير العميد تقف الى جانبهم داعمة ومؤيده.

وشدد القاضي على ضرورة الوحده الرياضيه في ظل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني, باسل القاضي امين السر وجه حديثه الى رئيس النادي معاويه القواسمي ولاعبا شباب الخليل (ناصر العسيلي وكاظم حسونه) قائلا "نحن معكم في كل المواقع التي انتم بها, وانتم خير سفراء للقلعة الشبابيه ولكم منا الدعم والمسانده ولجميع الفائزين".

من جانبه تحدث رجل الاعمال نافذ الحرباوي رئيس ملتقى رجال الاعمال الرئيس الفخري لنادي اهلي الخليل, مرحبا باسرة عميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل" وكوادره ورجالاته, مقدرا هذه الزياره الاخويه التي تاتي في سياق السياسه الممنهجه التي تتبعها ادارة النادي ولجانه المختلفه.

وكرر الحرباوي ترحيبه بكل فرد من افراد وفد شباب الخليل الحاشد, وشدد الحرباوي على ان هذه الزيارات تزيد من اواصر المحبة والاخوه بين ابناء البلد الواحد شاكرا اياهم على زيارتهم الكريمه, واعدا اياهم بتقديم كامل الدعم للعميد ولكل الرياضين في هذا البلد.

وعلى صعيد آخر قام وفد نادي شباب الخليل الكبير برئاسة نائب رئيس النادي اسأمه أبو الجرايش بزيارة إلى ديوان آل العويوي لتقديم واجب العزاء الى باسم العويوي رئيس رابطة مشجعي النادي, جميل نعيم ابو عيشه رئيس التراس شباب الخليل, سميح زهير العويوي عضو التراس شباب الخليل, بمناسبة وفاة عمهم المرحوم عبد الوهاب عبد الرحيم العويوي الذي يعتبر أبنائه وأنجاله من مشجعي ومحبي العميد.

وكان في استقبالهم رئيس نادي شباب الخليل الاسبق المهندس ماهر العويوي عضو ادارة ولاعب النادي السابق عطا العويوي, ووجهاء وكبار وابناء عائلة العويوي التي تعتبر من العائلات الداعمه والمؤيده لنادي شباب الخليل على مر الايام.