وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يطلع على احتياجات مدرسة بنات برقين الثانوية

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 15:27 )
جنين- معا- أطلعت عدد من طالبات مدرسة بنات برقين الثانوية محافظ جنين قدوره موسى على حاجة المدرسة لتجهيز وإعادة تأهيل وترميم أرضية الملعب، وذلك خلال زيارة قمن بها إلى مكتب المحافظ ، اليوم، في إطار مشروع المواطنة، ورافق الطالبات كلا من المعلمات صمود نزال، آمنة محاميد، غادة أبو علي.

وأشارت الطالبات إلى صعوبة اللعب على أرضية ملعب المدرسة بسبب الحفر وتجمع المياه فيها، والتي شكلت عائقا وصعوبة في ممارسة الرياضية عليها، وطالبن المحافظ تقديم المساعدة ليتمكن من تنفيذ النشاطات الرياضية وغيرها.

من جهته شكر المحافظ الطالبات على اهتمامهن بالاحتياجات المدرسة، والمشاركة في وضع الأهداف والخطط لتحقيق بيئة تعليمية أفضل. داعياً إلى إعداد دراسة لمشروع التأهيل المتعلق بالساحة بإشراف إدارة المدرسة ليتم التعاون مع بلدية برقين المشرفة على احتياجات البلدة ومؤسساتها لدعم المشروع،

وأضاف ستكون المحافظة إلى جانبكم للمساهمة في تنفيذ عملية الترميم لتصب في مصلحة الطالبات وتنفيذ النشاطات المدرسية. لافتا إلى أن المحافظة وضعت ضمن أولوياتها من المشاريع إنشاء قاعات رياضية مغلقة للفتيات.

كما دعا الطالبات إلى تعزيز العمل التطوعي داخل المدرسة وذلك بالحفاظ على نظافتها وزراعة الأشجار للحفاظ على بيئة نظيفة فيها.