وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمشاركة المحافظ حمايل- اعتصام تضامني مع شلبي والاسرى

نشر بتاريخ: 20/03/2012 ( آخر تحديث: 20/03/2012 الساعة: 18:28 )
بيت لحم-معا- نظم نادي الاسير الفلسطيني سلسلة اعتصامات امام مقر الصليب الاحمر للتضامن مع الاسرى ومؤازة الاسيرة هناء الشلبي وكفاح حطاب في اضرابهما المفتوح عن الطعام .

هذا واشادت المؤسسات المشاركة من كل القطاعات بهذه الاعتصامات التي ستتواصل حتى تحقيق الهدف المرجوة منها وعدم التوقف عن النزول الى الشوارع حتى يتم الافراج الفوري عن الاسرى.

من جهته ثمن الحافظ حمايل هذه الاعتصامات التي يجب ان تتوسع على كافة الاطارات والتأكيدعلى تنظيمها كل يوم وفي كل الاماكن في مدينة بيت لحم، ورحب بالمعتصمون من أهالي الاسرى وذويهم والمؤسسات من كل القطاعات أمام مقر الصليب الاحمر.

واكد المحافظ ان الظلم الذي يحيط بالاسرى كل يوم من قبل ادارة السجون المتعنتة ضدهم والتي لم تعد تطاق والتي لايتحملها اي انسان على وجه الارض وانحياز الدول المؤثرة مع الاحتلال ضد من سطروا بدمائهم وعزلهم لوحة نصر للشعب الفلسطيني والاسيرة هناء الشلبي والاسير كفاح حطاب الذين وإن خيروا ما بين الكرامة والعزة وبين الركوع لاختاروا الكرامة والموت بفخر لاجل القضية التي تعدل ميزان الشعب الفلسطيني والذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية" مهنئا الاسيرات في يوم المرأة العالمي ويوم الأم الذي يقضينه داخل السجون الاسرائيلية.

هذا وأكد اهالي الاسرى على التواصل في الاعتصام والدخول معهم في الاضراب المفتوح عن الطعام حتى يتم الافراج عن أبناء فلسطين الذين يتحدون آلة القمع الاسرائيلية داخل المعتقلات مثمنين وقفة محافظ بيت لحم الذي يواصل مع ذوي الاسرى في كل الفعاليات ووقفة المؤسسات التي تنظم الاعتصامات حتى يتحقق الحلم باطلاق الاسرى جميعا وبدون استثناء.